أخبار عاجلة
محمد حلمي يغير موعد مران الزمالك -
ميدو: عبدالله السعيد أذكى لاعب بالدوري -

والد أكرم توفيق: رحلة عمري تكللت بانتقال أبنائي للأهلي والزمالك

والد أكرم توفيق: رحلة عمري تكللت بانتقال أبنائي للأهلي والزمالك
والد أكرم توفيق: رحلة عمري تكللت بانتقال أبنائي للأهلي والزمالك
وصف "توفيق المصلي" والد نجوم الكرة أحمد توفيق لاعب ، وأكرم توفيق لاعب الأهلي، وعبد العزيز توفيق لاعب طلائع الجيش، وحاتم توفيق لاعب -قصة نجاح أبنائه بـ"رحلة العمر" التي تكللت بالنجاح.

وتمثل حياة "عائلة توفيق" قصة نموذجية لحياة اللاعبين البارزين الذين شقوا طريقهم من الريف إلى الانتقال لحياة الشهرة والأضواء، عبر طريق الساحرة المستديرة.

ويحكي والد النجوم "توفيق" في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أثناء مأدبة غذاء بمناسبة زفاف نجله حاتم، قصته مع أبنائه وكرة القدم، قائلًا: "لاحظت موهبتهم في كرة القدم وهم في الثالثة من عمرهم، وتوقعت لهم مستقبلًا باهرًا، كما أنني تعبت جدًا في رعايتهم، حيث كنت أقطع مسافات كبيرة لتدريبهم بأندية مثل وإنبي، رغم المسافات البعيدة بينها وبين بلدتنا بمحافظة الشرقية".

ويتذكر والد النجوم تفاصيل الأيام التي كان يذهب فيها مع أبنائه الأطفال للأندية، والصعاب التي كان يواجهها في مدارس الكرة قبل احترافهم كرة القدم، مؤكدًا أنها رحلة شاقة تكللت بأن أقر الله سبحانه عينه برؤية أبنائه جميعا في أكبر الأندية المصرية.

وأضاف "توفيق المصلي" أنه يحرص دائما، على مهاتفة أبنائه كل يوم، للاطمئنان عليهم وتوجيه النصح لهم، وتوجيههم لكل ما يفيدهم، والبعد عن كل ما قد يؤثر بالسلب على حياتهم.

يذكر أن عائلة توفيق تحتفل الليلة بزفاف نجلهم لاعب نادي "حاتم توفيق" بحضور أشقائه أحمد وأكرم وعبد العزيز نجوم والأهلي وطلائع الجيش، كما يحيي الحفل الفنان أحمد شيبة والفنانة بوسي أمام فيلتهم الخاصة، بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد حلمي يغير موعد مران الزمالك
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو