# فيديو ـ سيلتا فيجو يمزق شباك برشلونة برباعية ويفسد احتفال إنيستا موجز نيوز

الأحد 2 أكتوبر 2016 11:06 مساءً كتب - عبد الرحمن أبو هاشم

سقط فريق برشلونة الأسباني، أمام سيلتا فيجو (4ـ3)، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "بالايدوس" ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

 

سجل أهداف سيلتا فيجو، كلا من بيون سيستو فى الدقيقة (22)، قبل أن يضيف إياجو إسباس خونكال، الهدف الثانى في الدقيقة 31، بينما سجل جيرمي ماثيو، لاعب برشلونة، الهدف الثالث عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، والهدف الرابع أحرزه بابلو هيرنانديز في الدقيقة (77).

 

وفى الشوط الثانى نجح جيرارد بيكيه فى إحراز هدف لبرشلونة فى الدقيقة 58 قبل ان يضيف نيمار الهف الثانى فى الدقيقة 64 ويعاود بيكية الهدف فى الدقيقة 87 محرز الهدف الثانى له والثالث لفريقه، وتفشل محاولات برشلونة فى إدراك التعادل لتنتهى المباراة بفوز سيلتا فيجو بأربعة اهداف مقابل هدفين.

 

بهذة النتيجة تجمد رصيد برشلونة عند 13 نقطة، وتراجع للمركز الرابع  بينما تقدم سيلتا فيجو للمركز العاشر برصيد 10 نقاط.

 

وسجل إنيستا، المشاركة الـ600 له مع برشلونة، ليكون في المركز الثاني، بين أكثر لاعبي برشلونة مشاركة في المباريات، خلف شريكه السابق في خط الوسط تشابي هرنانديز، وبات قائدًا للفريق، منذ رحيل تشابي في 2015.

 

شاهد الأهداف....

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى