الزمالك يفتح 3 ملفات هامة استعدادا لنهائي أفريقيا

الزمالك يفتح 3 ملفات هامة استعدادا لنهائي أفريقيا
الزمالك يفتح 3 ملفات هامة استعدادا لنهائي أفريقيا

الاثنين 03 أكتوبر 2016 01:48 مساءً يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك عددا من الملفات الهامة استعدادا لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الزمالك منتصف أكتوبر الجاري فريق صندوانز الجنوب إفريقي في ذهاب النهائي، على أن يستضيف مباراة الإياب 23 أكتوبر بملعب برج العرب.

ملف المنتخب العسكري:

وحسب مراسل يلا كورة فإن الجهاز الفني للفريق طالب مرتضي منصور رئيس النادي بالتدخل لإعفاء أحمد توفيق من الانضمام لمعسكر المنتخب العسكري؛ في ظل حاجة الزمالك لمجهوداته للمشاركة في المباراة.

وكان الزمالك تلقى استدعاء من المنتخب العسكري للثنائي أحمد توفيق ومحمد ناصف للانضمام لمعسكر لمدة 5 أيام ابتداء من الخامس من اكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى جنوب إفريقيا يوم 11 أكتوبر الجاري.

ملف المستحقات المتأخرة:

وطلب مرتضى منصور من إسماعيل يوسف مدير الكرة بالقلعة البيضاء التنسيق مع حازم ياسين أمين الصندوق؛ لصرف مستحقات لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان رئيس الزمالك وعد لاعبيه بصرف مستحقاتهم قبل لقاء صنداونز في جنوب أفريقيا يوم 15 من الشهر الجاري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى مجلس إدارة النادي لتحفيز اللاعبين قبل مباراة الذهاب بصرف مستحقاتهم قبل السفر إلى جنوب إفريقيا مساء الثلاثاء الموافق 11 أكتوبر.

ملف الأولترا :

وحذر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، نائبه أحمد جلال إبراهيم، ونجله أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، من حضور أي فرد من أولترا وايت نايتس لمباراة الذهاب.

وكان مجلس الإدارة وافق على سفر جميع الأعضاء لجنوب أفريقيا لمؤازرة الفريق، على أن يترأس أحمد مرتضى البعثة.

وطالب رئيس الزمالك من أعضاء المجلس الحديث مع السفارة المصرية في جنوب إفريقيا لوضع ضوابط بشأن دخول الجماهير والتصدي للأولترا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى