شطة: حكم نهائي افريقيا من "الصفوة".. والزمالك يختلق مبررات مضحكة

شطة: حكم نهائي افريقيا من "الصفوة".. والزمالك يختلق مبررات مضحكة
شطة: حكم نهائي افريقيا من "الصفوة".. والزمالك يختلق مبررات مضحكة

الاثنين 03 أكتوبر 2016 10:36 مساءً قال عبدالمنعم "شطة" عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" أن الحكم الكيني ديفيز أوجنشي أومينو المكلف بإدارة لقاء الزمالك وصنداونز في نهائي دوري الابطال يعد من الصفوة.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن عن التقدم باحتجاج رسمي للاتحاد الافريقي بسبب تعيين الحكم الكيني لذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.

وأشار شطة في تصريحات لبرنامج "كلام في الجون" الاذاعي "الزمالك يريد أن يضحك الناس عليه، يختلق مبررات غريبة فيما يخص حكم نهائي دوري ابطال افريقيا، لماذا صنداونز لم يطلق تلك المبررات ايضا".

وواصل لاعب الأهلي الاسبق تصريحاته قائلا "على المستوى الشخصي لا احب اطلاق التصريحات بسبب موقفي الحساس، لكن اعلنها بكل صراحة، اريد تتويج الزمالك بالبطولة، اعيش بمصر واريد الشعب هنا ان يفرح دائما".

وتابع "لكن لا يمكن لأحد أن يتدخل في عمل لجنة الحكام بالكاف، هذا الحكم يعد من الصفوة والمميزين، تم اختياره بإجماع لجنة الحكام لإدارة المباراة، تم استبعاد 18 حكما بسبب عدم امكانية ادارة المباراتين بسبب توزيع المناطق".

وأكمل حديثه "ما هي مبررات الزمالك لكي يعترض على الحكم، في ازمة مباراة الهلال السوداني كل التقارير اثبت صحة ركلة الجزاء التي احتسبها، دراجته مميزة وهو من صفوة الحكام".

واختتم تصريحاته قائلا "الزمالك من الممكن ان يضر نفسه بالتركيز على خلق مبررات تحكيمية، حكم مباراة الزمالك والوداد المغربي كان مميزا وركلة الجزاء التي احتسبها صحيحة". 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى