أخبار عاجلة

المكسيك يتأهل إلى ربع نهائي مونديال السيدات بالفوز على الأردن

المكسيك يتأهل إلى ربع نهائي مونديال السيدات بالفوز على الأردن
المكسيك يتأهل إلى ربع نهائي مونديال السيدات بالفوز على الأردن
حجز المنتخب المكسيكي التذكرة الثانية عن المجموعة الأولى المؤهلة للدور ربع النهائي من مونديال السيدات تحت 17 عامًا، بعد تفوقه على نظيره الأردني، صاحب الأرض، 4-1 في المواجهة التي جمعت المنتخبين على ملعب الحسن الدولي بمدينة إربد.

تقدمت سارة أبو صباح بأول أهداف المنتخب الأردني في المونديال في الدقيقة السادسة، إلا أن هذا الهدف لم يقض على الفجوة الكبيرة مع نظيره المكسيكي لتعادل خاسمين إنريكي النتيجة في الدقيقة 13 إثر "دربكة" أحدثتها ضربة ركنية من الجانب الأيسر، وبعد 4 دقائق فقط أعلنت النجمة ديانا كازاريس تقدم المكسيك للمرة الأولى بعد أن وضعت الكرة على يسار الحارسة الأردنية رند بستنجي، لينتهي الشوط الأول بتقدم مكسيكي 2-1.

في الشوط الثاني تضاعفت القوة الهجومية للمكسيكيات، ليتحمل الدفاع الأردني بقيادة لونا سحلول وحارسته المتألقة رند بستنجي عبء المباراة مع محاولات خجولة جدًا قادتها لين البطوش وسارة أبو صباح، وتألقت نجمة المكسيك أوفالي في الدقيقة 54 لتعلن هدف الاطمئنان للمكسيك، قبل أن تقضي جابريلا خواريز على آمال الأردن بالهدف الرابع في الدقيقة 85 بعد أن وضعت الكرة برأسها في المرمى الخالي من صاحبته.

بهذه النتيجة حلت المكسيك في المركز الثاني بفارق الأهداف عن إسبانيا المتصدرة برصيد 6 نقاط من فوزين، في حين تجمد رصيد الأردن بدون نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف عن نيوزلندا بدون نقاط من خسارتين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي