أخبار عاجلة
ضبط 1423 مخالفة مرورية في حملة بالغربية -

اخبار الرياضة «حطب» يتحدي ببطولة فروسية دولية وهمية «لأنه مسنود»

اخبار الرياضة «حطب» يتحدي ببطولة فروسية دولية وهمية «لأنه مسنود»
اخبار الرياضة «حطب» يتحدي ببطولة فروسية دولية وهمية «لأنه مسنود»
تسود حالة شديدة من الغضب بين الفرسان بسبب البطولة الدولية الجديدة المنتظر اقامتها بالغردقة في سهل حشيش اعتبارا من ٢٠ اكتوبر الجاري وعلي مدار اسبوعين .

وبرغم ان البطولة دولية الا ان عدد الفرسان الاجانب لا يتحاوز عشرين فارسا ويحضرون بدون خيول يسبب الحظر الدولي علي خروج الخيول من مصر لذا يجبر اتحاد الفروسية كل نادي مشارك بتقديم خمسة خيول للفرسان الاجانب بارتفاعات مختلفة .


وبسبب الخيول المستعارة لا تعتبر البطولات الدولية في مصر جاذبة لفرسان اجانب يستطيع فرسان مصر الاستفادة من خبراتهم .


وباتت البطولات الدولية بمثابة البطولة المحلية الفارق الوحيد ان الاشتراك يتم تحصيله باليورو العملة الصعبة .


ورصد اتحاد الفروسية جوائز بقيمة ٦٠ الف يورو اي ما يزيد علي ٦٠٠ الف جنيه بواقع ٢٠ الف يورو للحلقة الاولي و٤٠ الف للثانية وذلك في ظل معاناة اقتصاد الدولة من عدم وجود عملات صعبة يأت اتحاد الفروسية برئاسة حطب وينفق عشرات الالاف من العملة الصعبة بلا حساب كالمعتاد.


ويروج هشام حطب عبر المقربين منه داخل اوساط الفروسية بانه مظبط نفسه ولذا كل ما يتردد حوله لم يهز شعرة في رأسه بدليل انه لم يكشف عن حقيقة مؤهله ولم يتعرض لاي مسائلة من وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز ودعوي اتهامه بالاتجار بالخيول واهدار المال العام بالاتحاد مازالت بالادراج بالاضافة للفشل الاخير بالاولمبياد وفضيحة منتخب الفروسية بكاس الامم كل ذلك وهو باق في مكانه رغم الحرب الشرسة التي تشنها الدولة حاليا ضد الفساد بجميع القطاعات .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي