أخبار عاجلة
أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 28-3-2017 -

بالصور ..محافظ الدقهلية يشهد نهائي بطولة الجمهورية للتنس بالمنصورة

بالصور ..محافظ الدقهلية يشهد نهائي بطولة الجمهورية للتنس بالمنصورة
بالصور ..محافظ الدقهلية يشهد نهائي بطولة الجمهورية للتنس بالمنصورة

الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 07:34 مساءً أكتوبر420167:25:24 مـمحرّم21438

منذ: 8 دقائق, 29 ثانية

شهد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام نهائي بطولة الجمهورية للتنس الأرضي للناشئين والناشئات والتي أقيمت على ملاعب نادي جزيرة الورد بالمنصورة في الفترة من ٢٠١/٩/١٩ وحتى ٢٠١٦/١٠/٤ وشارك فيها عدد (٤٠٠) لاعب ولاعبة يمثلون (٢٠) ناديا على مستوى الجمهورية بأعمار تراوحت( تحت ٩ سنوات- ١٠ سنوات- ١٢ سنة- ١٤ سنة-١٦ سنة-١٨ سنة).

وقد القى المحافظ كلمة رحب فيها بالحضور وقدم الشكر للقائمين على البطولة مشيرا إلى أنه لا يتوانى في دعم كل الألعاب الرياضية وكل الرياضيين وحرصت على الحضور رغم مشاغلي وداعيا إلى استثمار الرياضة في ترقية الجسم والفكر والعمل.

وقد كلف رئيس حي غرب بترميم زصيانة سور نادي جزيرة الورد مؤكدا ان النادي سباق دائما ويقدم الجديد كما أشار سيادته إلى أمنياته في أن تنافس اندية الدقهلية في أكبر البطولات المحلية والدولية.
وقد شاركت في البطولة عدد (١٦) نادي(نادي الأهلي- سموحه- - سكة حديد - جزيرة الورد بالمنصورة-الصيد-٦ أكتوبر- التوفيقية-وادي دجلة- سبورتنج- الشمس- استاد - رابطة التنس ببنها-صيد أكتوبر- اكاديمية العرنوس-مركز شباب الجزيرة).
وقد كرم  الفرق الفائزة بتقديم كئوس البطولة متمنيا لهم دوام التقدم وتحقيق أكبر البطولات بحضو ر رمضان شوربة وكيل وزارة الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد ولفيف من المسئولين.

 

أُضيفت في: 4 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 2 محرّم 1438
منذ: 8 دقائق, 29 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو