على طريقة الزمالك.. الأهلي يستعد لإصدار "بطاقة" الجماهير

على طريقة الزمالك.. الأهلي يستعد لإصدار "بطاقة" الجماهير
على طريقة الزمالك.. الأهلي يستعد لإصدار "بطاقة" الجماهير

الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 08:48 مساءً يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر لإصدار "بطاقة الجماهير" وبداية تسجيل قاعدة البيانات لجماهير النادي انتظارا لقرار الجهات الأمنية بشأن عودة الجماهير للمدرجات.

وسبق وأن قام مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور بإصدار استمارات من أجل حصول الجماهير على بطاقات خاصة يمكنهم من خلالها شراء تذاكر المباريات.

وأشار طاهر في تصريحات ابرزها مراسل "يلا كورة" "نحن بصدد البدء في تسجيل قاعدة بيانات جماهير الأهلي لحضور المباريات في حال سماح الجهات الأمنية بعودة الجماهير للملاعب".

وتابع تصريحاته قائلا " الأهلي من أكبر المدافعين عن عودة الجماهيري لكن بشروط، ابرزها سلامة الجماهير وسلامة منشئات النادي وعدم الإخلال بالأمن العام".

وواصل " سوف نصدر بطاقة جمهور لحضور المباريات من خلال التسجيل على الموقع الرسمي للحصول على تذاكر المباريات في كل الألعاب".

واختتم " سيتم تسجيل أكبر قاعدة بيانات تستوعب جماهير الأهلي وهو الأمر الذي يتم التعاون مع الجهات المعنية حفاظا على سلامتهم ومن منطلق حرصنا على عودة الجماهير للمدرجات".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى