أخبار عاجلة
7وادث إخلاء سبيل زوجة والد طفل الشروق موجز نيوز -
القبض على عاطل بحوزته 52 قطعة حشيش في المنوفية -

وكيله: صالح لن يرحل عن الأهلي.. وهناك فارق بين فترتي يول والبدري

وكيله: صالح لن يرحل عن الأهلي.. وهناك فارق بين فترتي يول والبدري
وكيله: صالح لن يرحل عن الأهلي.. وهناك فارق بين فترتي يول والبدري

الأربعاء 05 أكتوبر 2016 01:24 صباحاً أكد عبد الرحمن مجدي وكيل صالح جمعة لاعب خط وسط النادي الأهلي على عدم وجود النية لدى اللاعب للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وشدد عبد الرحمن مجدي في تصريحات عبر إذاعة ميجا أف أم على أن هناك فارق بين فترتي تولي مارتن يول وحسام البدري مهمة تدريب الأهلي، وذلك فيما يخص صالح جمعة.

وقال وكيل اللاعب: " تصريحات حسام البدري أغلقت الباب أمام أية أقاويل أخرى، خاصة بعدما أكد على أن صالح جمعة أصبح ملتزم ومتواجد في التدريبات وقوائم المباريات بشكل طبيعي ".

وأكمل: " صالح جمعة لم يتفاجأ من تصريحات البدري خاصة أن مدرب الأهلي يتعامل معه بشكل جيد ولا يجعله يشعر بأنه بعيد عن المباريات، بعكس مارتن يول ".

مضيفاً: " مارتن يول كان يُشعر اللاعبين بأنهم لن يشاركوا في المباريات، دائماً ما كان يقوم بتدريب الأساسيين ثم يبعد من هم خارج حساباته ".

موضحاً: " من الوارد أن يكون أحد أفراد الجهاز الفني للأهلي قد تحدث مع مارتن يول عن أي شيء يخص صالح جمعة، مما يؤدي إلى التأثير بالسلب على تواجده ".

واختتم: " الحديث عن رحيل صالح جمعة من الأهلي في الفترة الحالية غير وارد، فمن غير المنطقي أن نتحدث عن رحيل لاعب بعد ثلاث جولات فقط من بداية الدوري ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد... تكريم ليونيل ميسي بنهاية جولته في مصر
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا