أخبار عاجلة
المصري يتعاقد رسميًا مع دي ماريا -

# "الفروسية" فوق صفيح ساخن موجز نيوز

الأربعاء 5 أكتوبر 2016 11:16 صباحاً هشام حطب
كتب :- عادل يوسف

ما زالت الأجواء مشتعلة داخل اتحاد الفروسية عقب رفض أعضاء الجمعية العمومية اعتماد الميزانية بجانب حالة الغضب التى تنتاب البعض جراء المجاملات الفجة التى يشهدها الاتحاد فى اختيار عناصر المنتخب الوطنى وفقاً للأهواء وسياسة المجاملات، بالإضافة إلى البطولات الوهمية التى ينظمها الاتحاد ويشارك فيها فرسان وهميون ليسوا من أبطال العالم، إلى جانب سفر عدد من الأشخاص الذين لا ناقة لهم ولا جمل فى بعض البطولات مثلما حدث فى الأوليمبياد.

وطالب أعضاء الجمعية العمومية بفتح تحقيق شامل بشأن هذه المخالفات ومعرفة ومحاسبة المتسبب الرئيسى فيها، وهو ما أصاب مجلس إدارة الاتحاد بصدمة كبيرة بعد رفض الجمعية العمومية اعتمادها.

وتناول أعضاء الجمعية العمومية فى اتحاد الفروسية الأحاديث عن فشل الفارس كريم الزغبى فى أوليمبياد ريودى جانيرو بالبرازيل الذى حقق المركز الأخير بجانب تراجع الفرسان المصريين تحت قيادة هشام حطب رئيس الاتحاد و رئيس اللجنة الاوليمبية.

صرح اللواء جمال عامر، خبير الفروسية، بأن الاتحاد لم يشهد أى تطور على المستوى الدولى منذ تولى هشام حطب المسئولية، مشيرا إلى أن الأخير يقود الاتحاد واللعبة للهاوية.

واستنكر عامر مشاركة الفارس محمد طاهر المدلل من قبل رئيس الاتحاد فى إحدى البطولات بجواد مستعار من زميله كريم الزغبى، وأخفق أيضًا محمد طلعت مصطفى وعبدالقادر سعيد، وطلب عامر من الدولة إقامة الانتخابات فى موعدها حتى تتاح الفرصة لإنقاذ الفروسية من الانهيار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حلمي يعلن قائمة الزمالك "للمرة الأخيرة" لمواجهة سموحة
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو