# ختام الجولة الأولى لمسابقة "الجائزة الكبرى" ببطولة العالم للرماية موجز نيوز

الأربعاء 5 أكتوبر 2016 10:00 مساءً جانب من المسابقة
كتب- عمرو إسماعيل

اختتمت منافسات الجولة الأولى من مسابقة الجائزة الكبرى في ثاني أيام بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية والتي تستضيفها مصر لأول مرة في تاريخها بالميادين الأوليمبية لنادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر، وتستمر حتى التاسع من أكتوبر الجاري بمشاركة أكثر من 350 راميا من مختلف دول العالم برعاية وزارة الشباب والرياضة والمصرف العربي المتحد واتصالات.

 

وقال اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية إن الرماة المشاركين في البطولة خاضوا اليوم الجولة الأولى من منافسات "الجائزة الكبرى" والتي تضمنت الرمي على 12 طبقا مروحيا، على أن يخوض الرماة غدا الخميس الجولة الثانية والأخيرة من منافسات الجائزة الكبرى وتتضمن الرمي على ٨ أطباق على أن يتم إعلان النتيجة غدا في ختام الجولة الثانية.

 

كانت منافسات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية قد بدأت أمس الثلاثاء، واستطاع الرامي المصري ياسين عشرة حسم مسابقة "كأس الرئيس" لصالحه بعد تغلبه على الرامي الدولي زياد أشرف في المنافسات المفتوحة، كما فاز ياسين أيضا في فئة الناشئين.

 

وفي منافسات الرواد، فاز الرامي كلوديو سان جيورجيو وفي فئة السيدات فازت الرامية البلجيكية صوفي لينارد وفي منافسات فوق السن فاز الرامي ميساك ليليكيان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى