أخبار عاجلة
فريق "مسار إجبارى" يغنى 26 يناير من قلب القاهرة -

رياضة عالمية الأربعاء لوبيتيجي: كوستا سيلعب أساسيا أمام .. وبوفون "أسطورة حية"

الأربعاء 05 أكتوبر 2016 10:14 مساءً أبرز جولين لوبيتيجي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، صعوبة مباراة الغد أمام في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، وقال بأن اللقاء سيدفع اللاعبين "لبذل أقصى ما لديهم"، مشيرا إلى أنه سيعتمد على دييجو كوستا خلال المباراة.

وقال لوبيتيجي خلال المؤتمر الصحفي اليوم " تلعب بنفس الفلسفة لسنوات طويلة. بدأها برانديلي ثم جاء بعده كونتي والآن فينتورا. طريقته في الهجوم والدفاع متشابهة كثيرا، هو فريق يلعب بشكل جماعي والأمور تسير بشكل جيد معهم".

وأضاف "تنتظرنا مباراة شيقة وقوية وعلينا تقديم أفضل ما لدينا فيها أمام فريق كبير سيجبرنا على بذل الكثير من الجهد. جئنا بطموح ورغبة في تقديم مباراة كبيرة".

وأثنى لوبيتيجي، الذي كان يلعب كحارس مرمى، على الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون. "إنه أسطورة حية في وفي تاريخ الكرة".

وتابع "إنه ما زال يقدم أفضل مستويات له على الرغم من سنه ولكنه يتمتع باحترافية شديدة وسمعة كبيرة على المستوى الشخصي، هذا هو السر. إنه يقدم أفضل ما لديه مع فريقه ومع المنتخب. من المهم أن تعتني بنفسك وتعيش مهنتك بشغف كبير. هو أحد هؤلاء اللاعبين".

وعن خوض "لا روخا" مباراتين متتاليتين خارج الديار، أمام غدا ثم أمام ألبانيا بعدها بثلاثة أيام، أكد على أنه يفكر فقط في مباراة الغد أمام . "تركيزنا منصب فقط على مباراة ".

وأكد لوبيتيجي أنه سيلعب بالتشكيل المنتشر في سوائل الإعلام، مؤكدا في الوقت ذاته على تواجد كوستا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، ضمن الـ11 لاعبا الأساسيين.

وقال في هذا الصدد "كوستا سيلعب غدا، لقد اتخذنا القرار".

وتابع "أنتم تعرفون التشكيل ولن تكون هناك مفاجآت. الأهم هو ما سنقوم به داخل الملعب وأن يكون الجميع جاهزون للمشاركة في أي وقت لأن المباراة ستكون شيقة وقوية أمام خصم كبير. جئنا بطموحات كبيرة ورغبة في تقديم مباراة كبيرة".

وفقا لتأكيدات لوبيتيجي، سيكون تشكيل (الماتادور) على النحو التالي: ديفيد دي خيا ووداني كارباخال وجيرارد بيكيه وسرخيو راموس وجوردي ألبا وسرجيو بوسكيتس وكوكي ريسوركسيون وأندريس إنييستا وفيتولو وديفيد سيلفا ودييجو كوستا.

ويمتلك الفريقان، إلى جانب ألبانيا، 3 نقاط إلا أن المنتخب الإسباني يمتلك أفضلية الأهداف بعد اكتساحه لليشتنشتاين بثمانية أهداف نظيفة في الجولة الأولى. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الرياضة غينيا تتقدم علي الكاميرون في الشوط الأول
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي