أخبار عاجلة
دوري ابطال اسيا: بداية جيدة لكاشيما انتلرز -
7وادث إخلاء سبيل زوجة والد طفل الشروق موجز نيوز -

سفير مصر في الكونغو يتحدث عن الأمطار والأمن والضغط الجماهيري

سفير مصر في الكونغو يتحدث عن الأمطار والأمن والضغط الجماهيري
سفير مصر في الكونغو يتحدث عن الأمطار والأمن والضغط الجماهيري

الأربعاء 05 أكتوبر 2016 11:52 مساءً  

 تحدث رمضان بكر سفير مصر في جمهورية الكونغو عن الأشياء التي تهم الجمهور المصري قبل المواجهة المصيرية التي سيخوضها الفراعنة ضد الفريق الكونغولي في بداية مجموعات تصفيات كأس العالم 2018.

السفير المصري قال في تصريحات لقناة "دي إم سي" :"الأمطار الغزيرة تهبط بصفة دورية كل أسبوع أو 10 أيام، ولكن اليوم على سبيل المثال كان الطقس جيد".

رمضان بكر أكد على أن الحالة الأمنية في الكونغو هادئة جداً والأمور مستقرة وهذا يمنح الراحة النفسية للبعثة المصرية التي ستطير إلى جمهورية الكونغو لمواجهة منتخبها يوم 9 من الشهر الجاري.

سفير مصر في الكونغو أكد أيضاً على أن السفارة تنهي كافة الإجراءات لاستقبال الفريق المصري وترتيب الانتقالات الخاصة به، بالإضافة إلى إنهاء إجراءات الإقامة في أحد الفنادق الجيدة هناك.

وعن الاهتمام الجماهيري والإعلامي أنهى السفير: "هناك اهتمام كبير، وأتوقع أن الملعب سيمتلئ عن أخره بالجماهير، الإعلام ينشر بصفة يومية أخبار المباراة والتشيكلات والخطة المتوقعة لفريقهم ضد الفراعنة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا