أخبار عاجلة
ريال مدريد ينضم للسباق من أجل ضم موسى ديمبلى -

يكشف استراتيجيته في الهجوم على الحكام

يكشف استراتيجيته في الهجوم على الحكام
مرتضى منصور يكشف استراتيجيته في الهجوم على الحكام

الخميس 06 أكتوبر 2016 12:30 صباحاً  

كشف رئيس نادي استراتيجيته في الهجوم على الحكام الذين يخشى من إدارتهم لمباريات فريقه وأخرهم حكم كينيا ديفيز أوجنشي الذي سيدير ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سيخوض المباراة الأولى في نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد صن دوانز في جنوب أفريقيا في الثالثة عصراً يوم 15 أكتوبر الجاري في لقاء سيديره تحكيمياً ديفيز أوجنشي.

النادي الأبيض سجل اعتراضات كثيرة إعلامياً ورسمياً ضد الحكم الكيني رغم تعيينه رسمياً من الاتحاد الأفريقي وتأكيد إدارته للمباراة المصيرية للنادي الأبيض الحالم بالعودة لمنصات التتويج الأفريقية بعد 14 عام من الغياب.

مرتضى علق على الأمر قائلا:ً "نعرف أن الحكم تم تعيينه بالفعل وأن الأمر انتهى، ولكن الاعتراض والهجوم سيجعل كل الأعين على الحكم في المباراة، وستجعله هو شخصياً حذر جداً في اللقاء وفي القرارات التي يتخذها ضدنا".

يذكر أن سبق وأن اعترض على أكثر من حكم في المواسم الماضية معظمهم من الحكام المصريين وهو ما تسبب في أزمات بينه وبين لجان الحكام التي تم تعيينها في الفترات السابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا