عبد العال: لست أقل من البدري وسليمان لتدريب الأهلي أو الزمالك

عبد العال: لست أقل من البدري وسليمان لتدريب الأهلي أو الزمالك
عبد العال: لست أقل من البدري وسليمان لتدريب الأهلي أو الزمالك

الخميس 06 أكتوبر 2016 02:18 صباحاً يرى علاء عبد العال المدير الفني لنادي إنبي أنه ليس أقل من الثنائي حسام البدري ومؤمن سليمان مدربي الأهلي والزمالك على التوالي، من أجل التواجد كمدرباً لأحد الفريقين.

وأكد علاء عبد العال في تصريحات لبرنامج الحريف عبر قناة دي أم سي سبورت، على أنه لن يوافق على تولي منصب المدرب العام في أياً من ناديي الأهلي أو الزمالك، إذا تم عرض الأمر عليه.

وقال المدير الفني الحالي لإنبي: " أمر تعييني كمدرب عام في الأهلي أو الزمالك بات منتهياً بالنسبة لي، أنا مدير فني حالياً وبالتالي فالأمر مرفوض ".

وأكمل: " شرف لأي مدرب أن يتولى تدريب الأهلي أو الزمالك، الآن نحن في عصر الاحتراف وبالتالي لا فارق بين الناديين بالنسبة لي، ومن يطلبني أولاً سأتجه له ".

مضيفاً: " أحيانا يتحدث معي البعض عن إمكانية تدريب الأهلي أو الزمالك، فمع احترامي لمؤمن سليمان أو حسام البدري فأنا لست أقل منهما ".

واختتم: " يوجد الكثير من المديرين الفنيين المميزين في السوق المصري، كإيهاب جلال وحسام حسن، وتجربة البدري وسليمان مع الأهلي والزمالك تحترم بالتأكيد ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى