رياضة عالمية الخميس بيكرمان: سنراقب تطور حالة خاميس ومباراة باراجواي صعبة

الخميس 06 أكتوبر 2016 03:24 صباحاً صرح الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، المدير الفني لمنتخب كولومبيا، أنهم "سيراقبون يوميا تطور حالة" نجم الفريق خاميس رودريجيز من الإصابة، والذي سيغيب عن مواجهة الغد أمام باراجواي في الجولة التاسعة لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وسيرحل "لوس كافيتيروس" لمواجهة باراجواي اليوم الخميس قبل أن يستقبل أوروجواي بعدها بخمسة أيام.

وتحتل كولومبيا المركز الخامس بـ13 نقطة، فيما تأتي باراجواي في المركز السابع برصيد 12 نقطة.

وقال بيكرمان خلال المؤتمر الصحفي "سنراقب حالته عن كثب ونأمل في أن يتعافى بشكل طبيعي، ولكن لا يمكننا الحديث حاليا عن الحالة".

وأثنى بيكرمان على التزام لاعب ريال مدريد الإسباني بعد الإصابة التي تعرض لها، عندما تواصل "مباشرة" مع المنتخب لأنه "يدرك أنه بصدد خوض مباريات في الأجندة الدولية"، مؤكدا على "ثقة اللاعب في القرارات التي يتخذها الطاقم الفني".

كما تطرق المدرب المخضرم للحديث حول غياب راداميل فالكاو، الذي تعرض لكدمة قوية في الرأس بعد اصطدامه مع حارس الفريق المنافس خلال مباراة فريقه موناكو أمام نيس وعانى من ارتجاج في المخ.

وقال في هذا الصدد "أنا على تواصل دائم مع فالكاو من أجل تحفيزه. لقد مر بفترات صعبة للغاية ولكنه يمتلك روح قتالية ويريد التغلب على هذه الصعوبات ولديه تصميم تام".
وتابع "لقد بدأ يستعيد مستواه ويسجل أهداف والجميع ينتظره".

أما عن المباراة المقبلة أمام باراجواي، فقال أنه يتوقع مواجهة صعبة و"بعيدة عن التوقعات".

وأوضح "أعتقد أنها ستكون مباراة بعيدة عن التوقعات، وتعتمد فقط على مردود اللاعبين في الملعب. نتوقع مباراة صعبة على الجانبين وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز".

وقال أن الفريقين "يدركان جيدا أهمية نقاط المباراة" حيث أنهما تفصلاهما نقطة في الترتيب، وطالب بضرورة التركيز في اللقاء والابتعاد عن أي أمور أخرى. "مفتاح الفوز يكمن في مدى تركيز اللاعبين، لأنها ستكون مباراة مغلقة وفي ظروف متشابهة للفريقين وبلاعبين جيدين في الهجوم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى