رياضة عالمية الخميس مدرب البرازيل: لدينا الكثير من الغيابات.. ولكن لدي هدف سأحققه

الخميس 06 أكتوبر 2016 03:42 صباحاً قال أدينور باتشي 'تيتي'، المدير الفني لمنتخب البرازيل، أنه رغما عن الغيابات في صفوف الفريق إلا أنه يثق في قدرة اللاعبين في الحفاظ على نفس المستوى أمام بوليفيا فجر الجمعة في إطار الجولة التاسعة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وصرح تيتي خلال المؤتمر الصحفي "هدفي هو الحفاظ على نفس المستوى الذي قدمناه خلال أخر مباراتين (أمام الإكوادور وكولومبيا)".

وتستقبل البرازيل المنتخب البوليفي في السادس من الشهر المقبل على ملعب "أرينا دا أمازونيا"، قبل أن تحل ضيفه بعدها بأربعة أيام على فنزويلا على "الملعب الأوليمبي" بمدينة ميريدا.

ويفتقد "السيليساو" لخدمات كل من مارسيلو وكاسيميرو للإصابة وباولينيو للإيقاف، ليقرر تيتي الاستعانة بفيليبي لويس وفرناندينيو وجيليانو على الترتيب لتعويض غيابهم.

واستطاع تيتي أن يقود "الكناري" لانتصارين في أول اختبارين رسميين له أمام الإكوادور في عقر دارها (0-3)، ثم أمام كولومبيا (2-1).

وعن مواجهة بوليفيا قال بأنها ستساعد على إظهار "النضج" الذي حدث داخل الفريق، محذرا بأن "الفيردي" فرض التعادل على تشيلي في آخر لقاء له.

ومن جانبه، قلل ريناتو أوجوستو، لاعب وسط بكين جوان الصيني، من الضغوط المحيطة بالفريق من أجل إحراز أهداف كثيرة في شباك بوليفيا.

وقال في هذا الصدد "الجماهير تنتظر الكثير من الأهداف وهو أمر غير منطقي. نعلم أنها ستكون مباراة معقدة".

ويحتل المنتخب البرازيلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 15 وتبتعد بفارق نقطة خلف أوروجواي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى