أخبار عاجلة

# رماة مصر يتنافسون على كأس الجائزة الكبرى للأطباق موجز نيوز

الخميس 6 أكتوبر 2016 12:36 مساءً الرماية
كتب - محمد سعيد:

تستأنف ظهر اليوم- الخميس- مسابقة الجائزة الكبرى، ثانى منافسات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية، التى تستضيفها مصر فى الفترة من 4 وحتى 9 أكتوبر المقبل، على ميادين نادى الصيد المصرى بالسادس من أكتوبر.

وانطلقت أمس الأربعاء، مسابقة الجائزة الكبرى والتى تستمر على مدار يومين، وتكون المنافسة على صيد 20 طبقًا، حيث تم اصطياد 12 طبقًا أمس، ويتنافس المتسابقون على 8 أطباق اليوم، الخميس الذى سيشهد إعلان نتائج الجائزة الكبرى والإعلان عن بداية المنافسات النهائية فى بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية.

ويشارك فى البطولة 350 لاعبًا من 15 دولة من مختلف أنحاء العالم، أبرزها مصر وأمريكا وفرنسا وإيطاليا وإنجلترا وأمريكا وإسبانيا والبرتغال وبلجيكا والجزائر واليونان.

وشارك الرماة المصريون فى منافسات اليوم الأول فى مسابقة كأس الرئيس، والتى شهدت تنافسًا كبيرًا، بين اللاعبين المشاركين، وجرت المنافسات ضمن خمس فئات مختلفة وهى الفئة المفتوحة والرواد والسيدات وفوق السن والناشئين، حيث تنافس الرماة على صيد 12 طبقًا بـ 4 ميادين أوليمبية.

وحصد الرامى المصرى ياسين عشرة المركز الأول فى منافسات كأس رئيس الاتحاد المصري، حيث تمكن عشرة من حسم الكأس لصالحه بعد تغلبه على الرامى الدولى زياد أشرف فى المنافسات المفتوحة، كما فاز ياسين أيضًا فى فئة الناشئين. وفى منافسات الرواد، فاز الرامى كلوديو سان جيورجيو وفى فئة السيدات فازت الرامية البلجيكية صوفى لينارد وفى منافسات فوق السن فاز الرامى ميساك ليليكيان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو