حسام غالي: أتمنى الاستمرار في الأهلي.. والاعتزال سنة الحياة

حسام غالي: أتمنى الاستمرار في الأهلي.. والاعتزال سنة الحياة
حسام غالي: أتمنى الاستمرار في الأهلي.. والاعتزال سنة الحياة
أكد حسام غالي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فترة التوقف الحالية للدوري مفيدة للفريق من أجل التقاط الأنفاس، وتصحيح العديد من الجوانب الفنية والبدنية قبل استئناف الدوري مجددًا يوم 15 أكتوبر الحالى بمباراة الداخلية.

أضاف «غالى» في تصريحات للموقع الرسمى للنادي الأهلي، أن الدوري يزداد صعوبة من موسم لآخر في ظل التدعيمات القوية التي أبرمتها معظم الفرق وارتفاع سقف الطموح لدى الجميع من أجل الحصول على ترتيب متقدم في المسابقة، لافتًا إلى أن الأهلي جاهز لكل الاحتمالات، وخبرة لاعبيه في النهاية تمكنهم من التعامل مع كل ظروف المسابقة المحلية، والتي تحتاج إلى النفس الطويل وإلى النظر لكل مباراة على حدة، مؤكدًا أن هذا ما تعودوا عليه في الأهلي الذي يسير عليه في كل البطولات.

وذكر: «حسام البدري من الشخصيات التي أحبها في كرة القدم واحترمها للغاية في كل الأوقات، وكنت دائم الاتصال به منذ رحيله في المرة الأخيرة وحتى عاد وأتمنى له التوفيق الدائم، وأن يحقق كل ما يتمناه مع الأهلي، وأن يكرر الإنجازات التي حققها مع الفريق فى فترة ولايته الأخيرة».

واستطرد: «أقوم بتقييم نفسي هذا الموسم جيدا خاصة أنه الموسم الأخير المتبقى لى في عقدى مع الأهلي، وأنا بالفعل أتمنى الاستمرار في الأهلي والختام هنا، وخلال تقييمي لنفسي إذا رأيت أنني قادر على العطاء من الممكن أن أكمل لموسم آخر وعموما الاعتزال أولا وأخيرًا هو سنة الحياة».

وأضاف: «دائما أؤدي ما عليا.. وأجتهد دائمًا في الملعب.. ولدي ثقة في الله سبحانه وتعالى أنه سيكرمني دائمًا بقدر تعبي.. كنت دائمًا أحرم نفسي من كل شيء من أجل كرة القدم وأعطيها كل ما تستحق ودائما، وأبدا ستظل أهم أولوياتي وهذا الأمر محسوم بالنسبة لى منذ أن كنت ناشئًا في الأهلي وحتى الآن».

وقال أيضًا: «أحرم نفسي من معظم متع الحياة احترامًا لنفسي والتزامًا بموقفي كلاعب.. تعودت أن أعطي كل ما لدى في الملعب وأتمنى أن أستمر على هذا الأمر وعلى نفس المستوى حتى أخرج من الباب الكبير، وأنا واقف على قدمى وعلى نفس المستوى الذي يرضيني أولا ويرضى جماهير الأهلي».

وأشار إلى أن: «أكثر شيء يزعجني كلاعب كرة أن أرى لاعبا مقصرا في حق نفسه، وأحاول كثيرًا تقديم النصح لهذه النوعية.. لأن التقصير بداية ضياع أي لاعب، ودائما تتسبب نصائحي في تحويل مسار العديد من اللاعبين نحو الأفضل وفى بعض الأحيان يتضايق اللاعب من كثرة تقديم النصح له لكنى أستمر في فعل هذا الأمر دون كلل أو ملل وأعلم أن هذا اللاعب سيشكرني في النهاية».

وتابع: «مازلت على اتصال حتى الآن بمارتن يول المدير الفنى السابق للأهلي، فهو محب جدًا لمصر، وكان سعيدًا بالإقامة هنا ويهنئ كل اللاعبين الذين يحرزون أهدافا مع الأهلي».

وبالنسبة لمسيرة المنتخب، قال «غالى»: «التوفيق للمنتخب في مهمته تحت قيادة هيكتور كوبر سواء في البطولة الأفريقية أو مشوار الصعود لكأس العالم لأن الكرة هي مصدر سعادة للجماهير، وسيكون الوصول لكأس العالم هو مصدر لتغيير المناخ العام في مصر، ولذلك يجب أن يقف الجميع خلف المنتخب ويؤازره للوصول لهدفه».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى