غالي يوضح.. موقف البدري من تعنيفه لزملاءه.. وتعليقه على الهروب

غالي يوضح.. موقف البدري من تعنيفه لزملاءه.. وتعليقه على الهروب
غالي يوضح.. موقف البدري من تعنيفه لزملاءه.. وتعليقه على الهروب

الخميس 06 أكتوبر 2016 05:24 مساءً قال حسام غالي قائد النادي الأهلي إن حسام البدري المدير الفني للفريق يعترض على توجيهه لزوملاؤه في الملعب.

وأضاف غالي في حوار للموقع الرسمي لناديه "هذا حق حسام البدري، هو المسؤول الأول عن توجيه اللاعبين، ومن بعده أفراد الجهاز المعاون، لكن المشكلة أن هذا الامر متعلق بشخصيتي".

وأتبع "دائما ما أتخذ قرارا بعدم التدخل في الحديث مع لاعبين وتوجيههم داخل الملعب لكن أجد نفسي داخل الملعب غير متذكرا لهذا القرار، وأقوم تلقائياً بتوجيه زملائي وأتقبل توجيههم في نفس الوقت ايضا، واعتقد ان هذا الشعور يصل في معناه الصحيح للمدرب".

وقال غالي إنه لاعب بشخصية مدير فني في الملعب، لأن هذا هو دوره أن يقوم بتوجيه زملاءه في الملعب.

وأضاف غالي أن هذا أمر طبيعي وكثيرا ما وجهه أبوتريكة ووائل جمعة وانفعل عليهما كثيرا، قائلا: "ليس كوني الأفضل ولكن لأننا اعتادنا على الحديث مع بعضنا البعض داخل الملعب".

وأوضح قائد الأهلي أن أن الثنائي كانا عندهما استجابة كبيرة لمعرفتهما أنها مصلحة فريق لأنهما فعلا كبار.

وعن الاتهامات التي تلاحقه من بعض الجماهير، بهروبه من الأهلي والاحتراف بالدوري البلجيكي، قال غالي "لم أهرب من قبل.. حينما رحلت لم يكن هناك بطولة دوري ولا أي مسابقة منتظمة محليا وكنت في حاجة للمشاركة بانتظام لاسيما وأني كنت عائداً من الإصابة .. وحساباتي كلها كانت السفر موسم واحد والعودة للأهلي بعدها من جديد".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى