أخبار عاجلة
طاهر أبو ليلة يصور مع محمد عادل إمام "لمعى القط" -
أمير الرياض: السعودي خير من يعـرّف ببلاده -
اخبار الرياضة ماجد سامي يعرض الحضري للبيع -
النهضة يبحث عن المال -

رياضة عالمية الخميس تير شتيجن: نحن بشر ولهذا فالخطأ وارد


الخميس 06 أكتوبر 2016 07:30 مساءً صرح حارس مرمى الإسباني، مارك-أندريه تير شتيجن، اليوم الخميس عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه كبشر من الوارد أن يرتكب أخطاء ولكن هذا لن يغير من طريقته.

وكتب الحارس الألماني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) "نحن بشر. نرتكب أخطاء. هذا لن يغير منك كإنسان. اليوم، أعود للعمل من جديد مع المنتخب الألماني".

وجاءت هذه الرسالة ردا على الانتقادات اللاذعة التي طالت الحارس الشاب، 24 عاما، بعدما ساهمت أخطاؤه في هزيمه البلاوجرانا في الجولة الماضية لليجا أمام سيلتا فيجو بنتيجة (4-3) على ملعب "بالايدوس".

وجاء الرد سريعا من زميل تير شتيجن في الفريق، المدافع الدولي جيرارد بيكيه، الذي عبر عن دعمه لزميله حيث كتب "يجب أن تكون دائما نفس الشخص. أنت رجلي".

وتسببت خسارة الفريق الكتالوني في ضياع فرصة الانفراد بصدارة الليجا بعد سقوط غريمه التقليدي ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي في عقر داره "سانتياجو برنابيو" أمام إيبار بهدف لمثله، ليبقى في المركز الرابع برصيد 13 نقطة ويبتعد بنقطتين عن ثنائي العاصمة أتلتيكو وريال مدريد صاحبا المركزين الأول والثاني على الترتيب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا