أخبار عاجلة
فيلم Hacksaw Ridge يفوز بجائزة أوسكار أفضل مونتاج -

# أزمة التأشيرات تهدد سفر مع المنتخب إلى الكونغو موجز نيوز

أزمة التأشيرات تهدد سفر الصحفيين مع المنتخب إلى الكونغوالخميس 6 أكتوبر 2016 10:46 مساءً إيهاب لهيطة
كتب :- محمد سعيد

تواجه البعثة الإعلامية المرافقة للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في رحلته إلى الكونغو، أزمة كبيرة؛ بسبب عدم استخراج التأشيرات الخاصة بهم حتى الآن، على الرغم من تحديد موعد سفر بعثة الفراعنة إلى الكونغو برازفيل في الثالثة والنصف عصر غدٍ الجمعة.


وأكد إيهاب لهيطة، المنسق العام للمنتخب الوطني، أنه انتهى من إجراءات سفر جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري وأعضاء اتحاد الكرة المغادرين مع البعثة، إلا أن السفارة الكونغولية لم تصدر حتى الآن تأشيرات الدخول للصحفيين.


وأضاف «لهيطة»، أنه في حالة عدم إصدار التأشيرات لن يتمكن الصحفيون من السفر على نفس طائرة المنتخب الخاصة للكونغو وسيصعب تواجدهم مع الفريق في المباراة المرتقبة.

 

يذكر أن بعثة المنتخب ستغادر في الثالثة والنصف عصرًا غدًا الجمعة، في رحلة تمتد إلى 6 ساعات ونصف نحو كينشاسا عاصمة الكونغو برازفيل؛ لمواجهة المنتخب الكونغولي في مستهل مشواره بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، والمقرر لها الأحد المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق # شاهد .. باريس سان جيرمان يقهر برشلونة برباعية تاريخية في دوري الأبطال موجز نيوز
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا