أخبار عاجلة
كاظم الساهر يبتعد عن الحفلات فى 2017 قليلا -
السيطرة على حريق شقة سكنية فى أكتوبر -
اعرف طولك من اسم بلدك ! -

رياضة عالمية الجمعة بالفيديو.. نيمار يبدع.. البرازيل تقيم حفلة سامبا أمام بوليفيا بتصفيات المونديال

رياضة عالمية الجمعة بالفيديو.. نيمار يبدع.. البرازيل تقيم حفلة سامبا أمام بوليفيا بتصفيات المونديال
رياضة عالمية الجمعة بالفيديو.. نيمار يبدع.. البرازيل تقيم حفلة سامبا أمام بوليفيا بتصفيات المونديال

الجمعة 07 أكتوبر 2016 05:00 صباحاً حقق المنتخب البرازيل فوزاً كاسحاً على حساب نظيره البوليفي بخمسة أهداف نظيفة في إطار مباريات الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وشهدت المباراة تألقاً لافتاً من جانب نيمار دا سيلفا مهاجم البرازيل الذي سجل هدفاً وصنع أثنين لزملاءه، قبل أن يغادر الملعب خلال الشوط الثاني بعد إصابة قوية في الرأس.

وافتتاح نيمار التسجيل للبرازيل في الدقيقة 11 من الشوط الأول بعدما استغل خطأ دفاع بوليفيا ليقتنص الكرة ويمررها نحو جابرييل خيسوس الذي أعادها له أمام المرمى الخالي.

الهدف الثاني جاء عن طريق كوتينو في الدقيقة 26 بعد تمريرة من جيوليانو الذي راوغ مدافعي بوليفيا ببراعة ليمررها إلى لاعب ليفربول الإنجليزي الذي وضعها بسهولة داخل الشباك.

الدقيقة 39 شهدت تسجيل فيليبي لويس الهدف الثالث بعد إنفراد تام بالمرمى البوليفي عقب تمريرة رائعة من نيمار، ليوسع الفارق التهديفي في المواجهة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة سجل خيسوس رابع أهداف البرازيل عقب تمريرة جديدة من نيمار الذي وضع زميله في مواجهة مباشرة مع الحارس البوليفي يضيف هدفاً جديداً.

وغادر نيمار ملعب المباراة في الدقيقة 69 بعد إصابة قوية في الرأس أدت إلى جرح دموي، ليدفع تيتي المدير الفني للبرازيل بويليان بدلاً منه.

واختتم فيرمينو أهداف البرازيل الخمسة خلال اللقاء في الدقيقة 75 بعد كرة رأسية استقبل بها ركلة ركنية قادمة من كوتينيو، لينهي سلسلة أهداف السامبا في المواجهة.

وبهذا الفوز يكون رصيد البرازيل قد ارتفع إلى النقطة 18 لتحتل المركز الثاني في التصفيات المؤهلة للمونديال، خلف أوروجواي صاحبة الصدارة بـ19 نقطة.

أما بوليفيا فتجمد رصيدها عند سبع نقاط في المركز التاسع وقبل الأخير في التصفيات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا اليوم على ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا