# ارتياح في البلدية بعد أنباء عن التجديد لمجلس اإدارة موجز نيوز

ارتياح في البلدية بعد أنباء عن التجديد لمجلس اإدارةالجمعة 7 أكتوبر 2016 11:26 صباحاً محمد الشافعي
المحلة :- اسماعيل بشير

سادت حاله من الإرتياح داخل اروقه نادى بلدية المحله، وخاصة مجلس الإدارة الحالى برئاسة محمد الشافعى، بعد علمهم بالقرار الذى سيصدره خالد عبدالعزيز وزير الرياضه خلال ساعات بتجديد الثقه فى المجلس الحالى، وإستمراره لمدة عام آخر حتي يتم إصدار قانون الرياضة الجديد والمنتظر صدوره خلال الفصل التشريعي الأول من العام القادم .

وبذلك قطع وزير الرياضه حاله اﻻشاعات والتكهنات التى ملأت جنبات النادى بالإبقاء على بعض  أعضاء من المجلس الحالى ودخول أسماء اخرى من خارج المجلس .
يذكر أن المجلس الحالى قد إنتهت مدته القانونيه بنهاية شهر سبتمبر الماضى .
وأبدى هانى فاروق نائب رئيس النادى سعادته بقرار التجديد مشيرا الى أن هذا القرار جاء فى وقته ليعم الهدوء والإستقرار ارجاء النادى بعد الشائعات الكثيره التى نالت منا جميعا .مضيفا بأن هذا اﻻستقرار سوف ينعكس على فريق الكره بالنادى والذى ينافس على الصعود الى الممتاز هذا الموسم بعد ان تم تدعيمه بلاعبين مميزون على مستوى عال.
وناشد فاروق اعضاء النادى بالتكاتف خلف الفريق هذا الموسم وان ننظروا الى مصلحة النادى دون مصلحة اشخاص بعينها ﻻن نادى البلدية هو الباقى واﻻشخاص زائلون .
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى