# طلائع الجيش يستغل ارتباط "المنتخب" بخوض وديتي "إسكو" و"صيد المحلة" موجز نيوز

طلائع الجيش يستغل ارتباط المنتخب بخوض وديتي إسكو وصيد المحلةالجمعة 7 أكتوبر 2016 11:36 صباحاً أحمد العجوز
كتب :- عادل يوسف

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش، مواجهة ودية غدًا السبت، أمام إسكو ضمن المعسكر الذى أقامه أحمد العجوز المدير الفنى للفريق العسكرى، مستغلًا فترة توقف الدورى الممتاز بسبب ارتباط المنتخب الوطنى بلقاء الكونغو برازافيل فى تصفيات كأس العالم.

ويسعى أحمد العجوز، المدير الفني لطلائع الجيش، لتجهيز الفريق، لمواجهة المقاولون العرب المقبلة، والمقرر لها 13 أكتوبر الجارى فى الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

واستقر الجهاز الفنى لطلائع الجيش، على خوض لقاء آخر أمام فريق صيد المحلة، بعد غد الأحد، للحفاظ على حساسية المواجهات لدى لاعبيه والوقوف على الحالة الفنية والبدنية لمجموعة اللاعبين الذين لا يشاركون فى اللقاءات بشكل أساسى.

وشدد العجوز، على لاعبيه قبل المران بضرورة التخلص من بعض الأخطاء التى وقع فيها لاعبو الفريق خلال مباراة الإسماعيلى الماضية التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

وكان الفريق قد أدى مرانه أمس الخميس، بجميع اللاعبين، وشهد المران تركيزاً كبيرًا على رفع معدل اللياقة البدنية لجميع اللاعبين بعدما شعر العجوز بتراجع الأداء البدنى أمام الدراويش.

وأجرى الجهاز الفنى محاضرة فنية، لتصحيح بعض الأخطاء التى يعانيها المدافعون وأخطاء عدم التمركز الجيد للمدافعين والمهاجمين داخل منطقه الجزاء إضافة إلى تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والتسديد على المرمى وانتهى المران بتقسيمة بين جميع اللاعبين.

وحرص اللواء مجدى اللوزى، رئيس جهاز الرياضة العسكرى والمشرف العام على الفريق على الاجتماع بالجهاز الفنى واللاعبين، وحثهم على مواصلة العروض الجيدة التى قدمها فريق طلائع الجيش منذ بداية انطلاق الدورى.

وأكد أن المكافآت المالية المتميزة، هى عنوان الانتصارات فى اللقاءات المقبلة، خاصة أن الدورى هذا الموسم يختلف كثيرًا عن الدوريات السابقة، لتقارب المستوى بين جميع الفرق بعد دمج كل فريق عناصر من الخبرة والشباب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى