أخبار عاجلة
حلبية يبحث التجديد للتوأم -

نتائج اليوم في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم «تقرير»

نتائج اليوم في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم «تقرير»
نتائج اليوم في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم «تقرير»
بدأت اليوم الجمعة مباريات الجولة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018، وكان أبرزها فوز منتخب اليونان على نظيره منتخب قبرص بهدفين دون رد.

وحقق منتخب إستونيا فوزا كبيرا على نظيره منتخب جبل طارق0/4 بينما حققت بلجيكا فوزا عريضا على أرضها ووسط جمورها على حساب منتخب البوسنة والهرسك بنتيجة اربع أهداف دون رد لتتصدر المجموعة الثامنة بالعلامة الكاملة.

وفاز المنتخب السويدي في المجموعة الأولى على نظيره منتخب لوكسمبرج 1/0 وفاز المنتخب الهولندي على نظيره منتخب روسيا البيضاء بنتيجة اربع أهداف مقابل هدف بينما حقق المنتخب الفرنسي فوزا كبيرا على نظيره بلغاريا 4/1 ليتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة بفرق الأهداف عن المنتخب الهولندي.

وحقق المنتخب البرتغالي فوزا عريضا على حساب منتخب أندورا بنتيجة 0/6 وخسر منتخب لاتفيا على أرضه ووسط جماهيره من منتخب جزر الفارو بنتيجة هدفين مقابل لاشئ وحقق المنتخب السويسري فوزا ثمينا خارج أرضه على حساب منتخب المجر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عمرو جمال: التزمت الصمت.. الثقة كانت تنقصني.. وشكرا لكوبر
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو