أخبار عاجلة

رياضة عالمية السبت فوز فرنسا وهولندا والسويد يشعل المنافسة في المجموعة الأولى

السبت 08 أكتوبر 2016 02:16 صباحاً أشعل فوز فرنسا وهولندا والسويد في الجولة الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 المنافسة بينهم مبكرا على انتزاع بطاقة التأهل المباشرة لمونديال روسيا عن المجموعة الأولى.

وحققت المنتخبات الثلاثة فوزها الاول في مشوار التصفيات على حساب بلغاريا وبيلاروسيا ولكسمبورج على الترتيب، ورفعت كل منها رصيدها إلى أربع نقاط.

وقاد كيفين جاميرو وأنطوان جريزمان انتفاضة المنتخب الفرنسي بعد تأخره بهدف على أرضه ليفوز 4-1 على بلغاريا.

تقدمت بلغاريا بهدف في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء سددها ميخائيل الكسندروف.

وأدرك مهاجم أتلتيكو مدريد كيفين جاميرو هدف التعادل للديوك بعدما قابل عرضية بكاري سانيا من الجهة اليمنى برأسية رائعة على أقصى يمين الحارس فلاديسلاف ستويانوف في الدقيقة 23.

وبعدها بثلاث دقائق أحرز ديميتري باييت الهدف الثاني من عرضية مقوسة من الجهة اليسرى مرت من أمام رأس زميله أنطوان جريزمان سكنت أقصى شمال الحارس.

وعاقب جريزمان دفاع بلغاريا بعدما مرر تمريرة خاطئة أمام المرمى ليتلقف الكرة ويسددها زاحفة في المرمى على يسار الحارس في الدقيقة 38.

وعاد جاميرو لهز الشباك من جديد في الدقيقة 59 عندما قابل تمريرة عرضية داخل المنطقة من جريزمان ليودعها من لمسة واحدة في المرمى.

وتوقف رصيد بلغاريا التي كانت تعتلي الصدارة قبل هذه الجولة عند ثلاث نقاط.

وبنفس النتيجة اكتسحت هولندا على أرضها منتخب بيلاروسيا (4-1) لتتصدر المجموعة بفارق الاهداف عن فرنسا الثانية بينما توقف رصيد روسيا البيضاء عند نقطة واحدة.

ويدين منتخب الطواحين الهولندية في الفوز للاعب كوينسي بروميس الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 15 و31 وديفي كلاسين (56)وفينسنت جانسن (64) بينما جاء هدف الشرف الوحيد للضيوف عن طريق اليكسي ريوس (46).

وعادت السويد بثلاث نقاط ثمينة من لوكسمبورج بفوزها على مضيفتها بهدف نظيف أحرزه المدافع ميكائيل لوستيج في الدقيقة 58.

وتحتل السويد المركز الثالث بفارق الاهداف خلف هولندا وفرنسا في حين تتذيل لوكسمبورج المجموعة بدون نقاط.

وتشهد الجولة الثالثة في التصفيات مواجهة نارية على صدارة المجموعة الاولى عندما تحل فرنسا ضيفة على هولندا يوم الاثنين المقبل، في حين تستضيف السويد بلغاريا، وتذهب لوكسمبورج لمواجهة بيلاروسيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الرياضة تدريبات تأهيلية لثلاثي الأهلي "صالح جمعة ومؤمن زكريا وكريم نيدفيد"
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو