أخبار عاجلة
إيقاف مدافع آينتراخت فرانكفورت لمباراتين -
البدري: إشراك متعب قد يضره.. وربما نضم 3 مدافعين -
قصر العيني الجديد يستضيف "المسلماني".. الأربعاء -
مرتضى منصور يشيد بأداء لاعبي الزمالك أمام الجيش -

مدرب الكونغو يكشف.. طريقة لعبه أمام مصر "الأهلي والزمالك"

مدرب الكونغو يكشف.. طريقة لعبه أمام مصر "الأهلي والزمالك"
مدرب الكونغو يكشف.. طريقة لعبه أمام مصر "الأهلي والزمالك"

السبت 08 أكتوبر 2016 09:48 صباحاً كشف الفرنسي بيير لوشانتير المدير الفني لمنتخب الكونغو عن طريقة لعب فريقه في المباراة التي سيخوضها أمام مصر عصر غداً الأحد في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

لوشانتير تحدث في مؤتمر صحفي عقد خلال الساعات الماضية، ونشرت تفاصيله بعد المواقع الأفريقية، ليؤكد على صعوبة المباراة على كلا الفريقين.

وسيحل ضيفاً على نظيره الكونغولي في الرابعة والنصف من عصر الأحد -بتوقيت - في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة للمونديال.

وبدأ المدير الفني الفرنسي حديثه قائلاً: " كل شيء على ما يرام لدينا، لا توجد أية إصابات في صفوفنا وجميع أفراد الفريق مستعدون للمباراة ".

وعن طريقة لعبه في المباراة، فقال: " سنظهر بنفس الطريقة التي خضنا بها مباراة غينيا بيساو الأخيرة، مع احتمالية إجراء تغيرين أو ثلاثة على مراكز بعض اللاعبين ".

وسبق ليلاكورة أن نشر تقريراً مفصلاً عن طريق اللعب المختلفة التي خاض بها المنتخب الكونغولي مبارياته الأخيرة، ومن بينهما مباراة غينيا بيساو. (طالع من هنا)

وأكمل لوشانتير: " شاهدنا أمام تنزانيا وجنوب أفريقيا، ولكنهم ليسوا نفس الفريق الذي كان يلعب منذ 10 سنوات كأنه الأفضل في القارة ".

واختتم: " ولكن علينا أن نعلم أن الكرة المصرية من بين الأعظم في القارة الأفريقية، يمتلكون الأهلي والزمالك وهم فريقين كبيرين، مع بعض المحترفين الجيدين في أوروبا ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق # شاهد.. منتخب مصر للشباب يفوز على كينيا بثلاثية وديًا موجز نيوز
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا