أخبار عاجلة

تدريب الأهلي.. رحيل وصالح يغيبان.. والشناوي يعود

تدريب الأهلي.. رحيل وصالح يغيبان.. والشناوي يعود
تدريب الأهلي.. رحيل وصالح يغيبان.. والشناوي يعود

السبت 08 أكتوبر 2016 09:48 صباحاً خاض لاعبو النادي الأهلي تدريباتهم صباح اليوم السبت في إطار الاستعداد لعودة مباريات الدوري المصري، والمقرر لها منتصف شهر أكتوبر الجاري.

وأفاد مراسل يلاكورة بأن اللاعب صبري رحيل ظهير الأهلي غاب عن التدريب الجماعي للفريق صباح السبت، وذلك بسبب شعوره بإجهاد في العضلة الضامة.

كما غاب صالح جمعة عن التواجد في التدريب إلى جانب زملاءه، في الوقت الذي عاد فيه محمد الشناوي للظهور بعدما غاب عن مران الأربعاء الماضي.

وجاء غياب الشناوي في التدريب الأخير للأهلي من قبل بسبب انتهاءه من بعض إجراءات التجنيد، مما أدى إلى عدم قدرته على التواجد في ملعب مختار التتش حينها.

ويستعد الأهلي لملاقاة الداخلية يوم 15 أكتوبر الجاري في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري، والتي ستنطلق بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وتوقفت مباريات الدوري المصري حالياً بسبب ارتباط منتخب الفراعنة بخوض مباراة أمام الكونغو عصر غداً الأحد في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق # ميسي يزور مصر ضمن حملة علاج مرضى "فيروس سي" موجز نيوز
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا