أخبار عاجلة

# المنتخب يؤدى مرانه الرئيسي اليوم باستاد «كينتلى» موجز نيوز

# المنتخب يؤدى مرانه الرئيسي اليوم باستاد «كينتلى» موجز نيوز
# المنتخب يؤدى مرانه الرئيسي اليوم باستاد «كينتلى» موجز نيوز

السبت 8 أكتوبر 2016 10:46 صباحاً يؤدي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مرانه الرئيسي في الثالثة والنصف عصر اليوم، على ملعب «كينتلي» بالعاصمة كينشاسا، ليختتم به الفراعنة استعداداتهم لمواجهة الكونغو برازفيل غدًا الأحد، في مستهل مشوارهم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وغادرت عصر أمس بعثة المنتخب برئاسة المهندس حازم الهواري، عضو اتحاد الكرة، مطار برج العرب في رحلة استمرت لمدة 6 ساعات والنصف، مباشرة إلى العاصمة برازفيل، في طائرة خاصة بالمنتخب وغادر معهم المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وحازم إمام عضو اتحاد الكرة.

واصطحب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، 23 لاعبًا هم قوام المنتخب، الذين اختارهم واستمروا في معسكر مغلق لمدة 6 أيام في برج العرب وهم: عصام الحضري وأحمد الشناوي وشريف إكرامي وأحمد حجازي وعلي جبر وإسلام جمال وأحمد دويدار وحمادة طلبة ومحمد عبد الشافي وعمر جابر وأحمد المحمدي وأحمد فتحي وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومحمد النني وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ومصطفى فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومحمود كهربا ومحمد صلاح وأحمد حسن كوكا وباسم مرسي.

فيما أجبر المدرب الأرجنتيني على استبعاد علي لطفي، حارس الفراعنة واكتفى بثلاثة حراس، بناء على تعليمات الاتحاد الإفريقي «كاف» التي تنص على اصطحاب 23 لاعبًا فقط في التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

ووصلت البعثة في تمام العاشرة مساء، وكان في استقبالهم رمضان بكر، سفير مصر في الكونغو، الذي رافق البعثة إلى فندق الإقامة وملعب التدريب، وحصل اللاعبون على فترة راحة قصيرة فور تسكينهم في غرف الفندق وتناولوا وجبة العشاء، وخلد الجميع للنوم بعد الرحلة الطويلة والشاقة.

وطالب الجهاز الفني مسئولي السفارة بضرورة فرض حظر إعلامي على تدريبات المنتخب لكي تكون في سرية تامة وبعيدة عن أعين المنافس، حيث ينتظر أن يستقر بشكل كبير على خطة اللعب التي سيعتمد عليها في مباراة الغد.

وكان المنتخب الوطني قد اختتم تدريباته خلال معسكره ببرج العرب، بمران صباحي أمس، باستاد الجيش قبل التوجه عصرًا إلى المطار للإقلاع إلى برازفيل.

واطمأن الأرجنتيني هيكتور كوبر، على جميع اللاعبين وجاهزيتهم للمشاركة في اللقاء، واكتفى بمران استمر لمدة ساعة واحدة اشتمل على تدريبات بدنية خفيفة وإطالات وتدريبات على التمريرات القصيرة ونفذ اللاعبون بعض الجمل التكتيكية التي طلبها منهم الأرجنتيني، ثم توجهت البعثة بعد المران لأداء صلاة الجمعة وتوجهت مباشرة إلى المطار.

وأكد كوبر، في تصريحات صحفية قبل سفر الفريق إلى الكونغو، ثقته في قدرة الجيل الحالي من لاعبي المنتخب على تحقيق حلم التأهل للمونديال، مشيرًا إلى أنه يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين الحاليين داخل القارة السمراء.

وعن الناحية الخططية للفريق، قال كوبر: «لا أحب تغيير طريقة اللعب فرؤيتي لقدرة الفراعنة وبراعتهم في تنفيذ خطة 4 / 2 / 3 / 1 تجعلها مستمرة خلال المباريات.

وأوضح: هناك مجموعة من اللاعبين تحققت بينهم درجة كبيرة من التجانس داخل الملعب وجميعهم على درجة كبيرة من الاستعداد الفني والبدني فلا يعقل أن أغيرهم بمجموعة جديدة وأبحث بعدها عن الفوز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو