تقارير: الزمالك قد يتسبب في عدم مشاركة مهاجم الكونغو أمام مصر

تقارير: الزمالك قد يتسبب في عدم مشاركة مهاجم الكونغو أمام مصر
تقارير: الزمالك قد يتسبب في عدم مشاركة مهاجم الكونغو أمام مصر

السبت 08 أكتوبر 2016 11:30 صباحاً أكدت تقارير إعلامية كونغولية على تعرض اللاعب فابريس أونداما مهاجم الكونغو ونادي الوداد المغربي لإصابة خلال تدريبات منتخب بلاده.

وحسب ما نشره موقع ريد ديفلز أوف كونغو، فإن أونداما يعاني من إصابة في كاحل القدم اليسرى، والتي تعرض لها في مواجهة الوداد أمام الزمالك بدوري أبطال أفريقيا.

وألتقى الزمالك مع الوداد في مبارتي الدور قبل النهائي من دوري أبطال افريقيا، وهما المبارتين اللتين شهدتا تواجد أونداما في تشكيل الفريق المغربي.

وأضاف الموقع الكونغولي، بأن أونداما لم ينجح في استكمال تدريب منتخب بلاده الذي أقيم مساء أمس الجمعة استعداداً لملاقاة مصر في تصفيات كاس العالم 2018.

وسيلتقي منتخب مصر مع نظيره الكونغولي عصر غداً الأحد، في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأضاف الموقع بأن أونداما لم ينجح أيضاً في استكمال المران الذي أقيم ظهر اليوم السبت استعداداً للمواجهة، بعد أن تجددت ألام الإصابة لديه مجدداً.

وكان بيير لوشانتير المدير الفني لمنتخب الكونغو قد أكد في تصريحات سابقة على أن فريقه لا يعاني من أية إصابات، قبل أن يخرج التقرير الكونغولي ليلعن عن إصابة أونداما. (طالع من هنا)

ويلعب أونداما في مركزي المهاجم الصريح والجناح بصفوف الكونغو، حيث يعاونه في الخط الهجومي كلاً من فريبوري دوري وثيفي بيفوما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى