أخبار عاجلة
فريق "مسار إجبارى" يغنى 26 يناير من قلب القاهرة -

اخبار الرياضة هل انتهى شهر العسل بين صالح جمعة وحسام البدري؟

اخبار الرياضة هل انتهى شهر العسل بين صالح جمعة وحسام البدري؟
اخبار الرياضة هل انتهى شهر العسل بين صالح جمعة وحسام البدري؟
يبدو أن شهر العسل بين حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصالح جمعة، لاعب الفريق، قد انتهى مبكرا بعد تغيب اللاعب عن المران الصباحي اليوم دون إذن مسبق من الجهاز الفني.
وكانت هناك أزمة بين سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وحسام البدري، بسبب مشاركة اللاعب ومنحه الفرصة وتجديد الثقة فيه من جانب الأخير، حيث أكد البدري لعبد الحفيظ، أنه سيمنح اللاعب فرصة المشاركة في الفترة المقبلة نظرًا لاجتهاده في التدريبات الجماعية للفريق، الأمر الذي أثار غضب عبد الحفيظ، إلا أن غياب اللاعب عن تدريب اليوم بسبب إدعاءه مرض شقيقه، انهى شهر العسل بينه وبين البدري.


وقام عبد الحفيظ بتنبيه البدري مرة أخرى بعد تغيب اللاعب عن مران اليوم، بأنه لاعب مهمل وغير ملتزم بالمرة ولا يحترم مبادئ القلعة الحمراء.
وتشهد الساعات القليلة المقبلة، موقف حسام البدري من اللاعب بشكل واضح، فمن المتوقع أن يكشر المدير الفني عن أنيابه للاعب، وخاصة أن البدري معروف بشخصيته القوية والحاسمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 150 الف دولار عقوبات قمة الإمارات
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي