رياضة عالمية السبت رودريجيز يغادر معسكر كولومبيا

السبت 08 أكتوبر 2016 04:48 مساءً أكد الاتحاد الكولومبي لكرة القدم أن لاعب ريال مدريد خاميس رودريجيز سيغيب عن مواجهة "لوس كافيتيروس" أمام أوروجواي الثلاثاء المقبل في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا بعدما غادر معسكر المنتخب بسبب الإصابة.

وبحسب بيان الاتحاد "تبين أنه عقب الفحوصات الطبية بالساعات الأخيرة لن يكون (خاميس) مستعدا 100%" للمشاركة في المباراة التي ستقام في مدينة بارانكيا الكولومبية.

وأضاف البيان أنه "بناء على ذلك سيعود اللاعب في أقرب وقت إلى مدريد".

وكان المدير الفني لمنتخب "لوس كافيتيروس" خوسيه بيكرمان قد استدعى اللاعب الكولومبي، الذي يعاني من إصابة في العضلة النعلية بالساق اليسرى وانسحب من الاحماء قبل مباراة فريقه، ريال مدريد، أمام إيبار الأحد الماضي (1-1)، للمشاركة في مباراتي باراجواي وأوروجواي في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال المقبل.

وكان خاميس الذي لم يشارك في مباراة باراجواي في أسونثيون التي انتهت بهدف نظيف لصالح كولومبيا، قد وصل فجر الجمعة إلى مدينة بارانكيا مع منتخبه.

وستواجه كولومبيا التي تحتل المركز الرابع في تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 16 نقطة، الثلاثاء المقبل أوروجواي صاحبة الصدارة برصيد 19 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى