أخبار عاجلة
عاطل يقتل عمته العجوز لسرقتها بعين شمس -
بدء محاكمة بديع و738 متهمًا بـ «فض رابعة» -
مصطفي فتحي ينتظم في مران الزمالك -

شاهد بالفيديو.. رد صادم من سيرجيو راموس على منتقديه

شاهد بالفيديو.. رد صادم من سيرجيو راموس على منتقديه
شاهد بالفيديو.. رد صادم من سيرجيو راموس على منتقديه

السبت 08 أكتوبر 2016 07:46 مساءً أكتوبر820167:30:03 مـمحرّم61438

منذ: 16 دقائق, 26 ثانية

تحدث سيرجيو راموس قائد المنتخب الاسباني لوسائل الاعلام بعد تعادل منتخب بلاده مع المنتخب الايطالي على ملعب الاخير بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 واعرب راموس عن غضبه بسبب الصافرات التي اطلقتها بعض الجماهير الاسبانية ضده بعد تسببه في ركلة الجزاء التي جاء منها هدف التعادل.

وقال راموس فى التصريحات التى نقلتها صحيفة الاس الاسبانية: لقد لعب اللاروخا مباراة جيدة أمام الاتزورى، ولكن التعادل لم يكن جيدا.

وعن ركلة الجزاء قال: هي عقوبة صارمة، ولكن انا لا ألوم الحكم على احتسابها، وباستثناء ضربة الجزاء قدمنا مباراة جيدة، ولكن التفاصيل الصغيرة تحدد كل شئ في كرة القدم.

وعن المباراة قال: أنا فخور بالمباراة وليس بضربة الجزاء، فقد اظهرنا مستوى كثافة عال جدا، وهم استغلوا نقاط قوتهم وتعادلنا ضد منتخب كبير، ولاحظنا تغيرا كبيرا مقارنة بتلك المباراة التي خسرناها في الامم الأوروبية..

وعن الانتقادات التي وجهت له قال: الفرق بين اسبانيا وايطاليا هو أنه عندما يخطئ بوفون الجماهير تصفق له، ولكن عندما اخطئ الجماهير الاسبانية تطلق الصافرات ضدي، وعليهم الاستمتاع الان لاني ساكتم افواههم في النهاية.

أُضيفت في: 8 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 6 محرّم 1438
منذ: 16 دقائق, 26 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الرياضة السكة الحديد يهزم المريخ بهدفين ويصل للنقطة 22
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي