أخبار عاجلة

# "القناص" و"المشاغب" و"الجناح الطائر "مصدر إزعاج للدفاع المصري موجز نيوز

السبت 8 أكتوبر 2016 07:46 مساءً قبل مباراة مصر والكونغو
القناص والمشاغب والجناح الطائر مصدر إزعاج للدفاع المصريفابريس أونداما وسيفي بيفوما
كتب:- صبري حافظ

يمتلك منتخب الكونغو عدد من اللاعبين المميزيين  قبل لقاء  الوطني  غدا في افتتاحية مباراتي  المنتخبين  بالمجموعة الخامسة المؤهلة لكاس العالم..

ويعتبر  المهاجم فابريس أونداما هداف الوداد المغربي من المهاجمين الهدافين الذي يوصف بالقناص لقدرته التهديفية  صاحب هدفي فريقه في مرمى بدوري الأبطال الافريقي و يتمتع بإمكانيات فنية ومهارية ويجيد ضربات الرأس والتسديد وأحرز 4 أهداف للوداد في دوري ابطال افريقيا.

كما يعد المهاجم فريبوري دور من أبرز اللاعبين وهداف  المنتخب الكونغولي بستة اهداف في تصفيات منتخب بلاده المؤهلة لنهائيات الامم الافريقية  ويتميز بالتسديات القوية وضربات الرأس المميزة.

أما سيفي بيفوما  مهاجم باستيا الفرنسي وصاحب رقم 13 من أبرز وأخطر اللاعبين في المنتخب الكونغولي ويلعب في مركز المهاجم ويجيد اللعب على الأطراف وخطورته تتمركز في التحرك السريع بدون كرة  على الأطراف ويوصف بالجناح "الطائر" لسرعته والتسديد من خارج المنطقة.

وجوردان ماسونجولاعب الوسط مدافع  لرويال البلجيكي يوصف باللاعب "المشاغب" لقطعه للكرات البنيه والتحامه القوي يمتلك قدرات بدنية تجعله .

 وديبفين ندينجا.. لاعب الوسط المهاجم  للمنتخب الكونغولي  ولاعب نادي لوكوموتيف الروسي  وعمره 29 عامام ويتميز بقوته البدنية والسرعة في بناء الهجمات  وضربات الراس القوية .

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلى: هنلعب على ملعب السلام والجبلاية ترد: "لازم يغيره"
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا