رياضة عالمية السبت مدرب إسبانيا: لا نخشى أي منافس

السبت 08 أكتوبر 2016 10:18 مساءً أكد جولين لوبيتيجي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عشية مواجهة ألبانيا في الجولة الثالثة للمجموعة السابعة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، أنه "لا يهاب أي منافس" وأن الضغوط الواقعة عليهم في كل مباراة تكون بدافع "الفوز فقط".

وقال لوبيتيجي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الغد "يجب أن نتحلى بالهدوء والصبر لأن المنافسة ستظل قائمة في المجموعة حتى النهاية. المنافسات تمتد على مدار عامين والمجموعة ستظل متقاربة حتى النهاية دون شك".

وتابع "لا نعاني من أي ضغوط سوى خوض كل مباراة بعقلية الفوز. المباراة القادمة أمام ألبانيا ستكون ضد فريق كبير وتحسن كثيرا وتواجد في اليورو بفضل مجهوده الذاتي".

وأردف "لقد تغلب على فرق كبيرة مثل بطلة أوروبا البرتغال (في تصفيات اليورو الماضية)، وهو أحد أكثر الفرق في أوروبا التي نضجت خلال السنوات الأخيرة. ولهذا يجب علينا التركيز جيدا وتقديم لعبنا المعهود".

وأشار "لا نهاب أي منافس ولكننا نحترم الجميع. لقد حققت البانيا نتائج جيدة مؤخرا بفضل تطورها الكبير وهو منافس قوي يمتلك لاعبين كبار".

وبعد الإصابات التي ضربت صفوف "لا روخا" بغياب الثلاثي جوردي ألبا وساؤول نييجيز وخابي مارتينيز، تعرض سيرجي روبرتو هو الآخر لبعض المشاكل البدنية ليغيب عن مران اليوم.

وقال في هذا الصدد "سيرجي يمكنه اللعب في عدة أماكن. هو لاعب وسط في الأساس ولكنه يلعب مؤخرا باستمرار في مركز الظهير الأيمن مع ناديه. لقد عانى من مشكلات بدنية وسنرى مدى تطور الأمر".

وتحتل إسبانيا المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق نقطتين خلف ألبانيا المتصدرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى