رياضة عالمية السبت بالفيديو.. ليفاندوفيسكي يسجل "هاتريك" في انتصار مثير لبولندا على الدنمارك

السبت 08 أكتوبر 2016 11:06 مساءً حقق منتخب بولندا الأول فوزا صعبا على ضيفه الدنماركي بنتيجة 3-2 على ملعب وارسو الوطني، ضمن منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

سجل روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، هدفي أصحاب الأرض في الشوط الأول (ق20)، والثاني (ق36) من علامة الجزاء، ليعود، مع بداية الشوط الثاني، لممارسة هواياته التهديفية ليحرز الـ(هاتريك) لبولندا (ق48).

ولكن لم تدم الفرحة طويلا بعدما تسبب زميله في قلب الدفاع كميل جليك بتقليص الفارق بالخطأ في مرماه بعدها بدقيقة واحدة (ق49)، ليقوم المهاجم الدانماركي ذو الأصول التنزانية، يوسف بولسن، بزيادة غلة الضيوف (ق69).

كان المنتخب الروماني قد اكتسح مضيفه الأرميني بخماسية نظيفة على ملعب فازكين سركيسيان الجمهوري في العاصمة يريفان، بينما استطاع منتخب الجبل الأسود (أو مونتينيجرو) على أرضه وأمام جمهوره تكرار نفس النتيجة (5-0) أمام الضيف كازاخستان على ملعب مدينة بودجوريتسا.

وبهذه النتائج، يتصدر منتخبا الجبل الأسود ورومانيا، على التوالي، جدول الترتيب مؤقتا، بنفس رصيد النقاط (4) والأهداف، ويحل المنتخب البولندي ثالثا بنفس النقاط وبفارق الأهداف، في حين يتجمد رصيد الدنمارك عند 3 نقاط في المركز الرابع، بينما تقبع أرمينيا في ذيل الجدول بلا نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن كازاخستان، قبل الأخير.

جدير بالذكر أن الجولة التالية للتصفيات ستكون بعد ثلاثة أيام فقط (11 أكتوبر) باستضافة كازاخستان لرومانيا، والدانمارك للجبل الأسود، وبولندا لأرمينيا.

لمشاهدة الاهداف.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى