أخبار عاجلة

نتائج اليوم في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم «تقرير»

نتائج اليوم في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم «تقرير»
نتائج اليوم في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم «تقرير»
أُقيمت، اليوم السبت، عدد من مباريات الجولة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018، وكان أبرزها فوز منتخب أذربيجان على نظيره منتخب النرويج بهدف دون رد.

وحقق منتخب أيرلندا الشمالية فوزا كبيرا على نظيره منتخب سان مارينو بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء. وفاز منتخب ألمانيا على نظيره منتخب التشيك 3/0 ليتصدر الألمان المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة.

وفاز المنتخب السلوفيني على أرضه ووسط جماهيره منتخب سلوفاكيا بنتيجة هدف مقابل لاشيء وتعادل منتخب اسكتلندا على أرضه مع نظيره منتخب ليتوانيا بنتيجة 1/1 وحقق المنتخب الإنجليزي فوزا مهما على نظيره منتخب مالطة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ليتصدر الإنجليز المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة.

وحقق منتخب الجبل الأسود فوزا كبيرا على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة خمسة أهداف دون رد. وخسر منتخب أرمينيا على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة أربعة أهداف دون رد من نظيره منتخب رومانيا بينما فاز منتخب بولندا على نظيره منتخب الدانمارك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتصدر منتخب بولندا المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو