كوتينيو: نيمار يحسم المباريات لكن يجب توزيع المهام بدونه

كوتينيو: نيمار يحسم المباريات لكن يجب توزيع المهام بدونه
كوتينيو: نيمار يحسم المباريات لكن يجب توزيع المهام بدونه

الأحد 09 أكتوبر 2016 10:52 صباحاً اعتبر لاعب وسط منتخب البرازيل لكرة القدم فيليبي كوتينيو أن زميله نيمار "من النوع الذي يحسم المباريات"، لكنه في نفس الوقت أعرب عن ثقته في أن "الخسارة" المتمثلة في عدم مشاركة مهاجم برشلونة في مباراة الفريق الثلاثاء القادم أمام فنزويلا بسبب الإيقاف، سيتعين على باقي اللاعبين التقليل من وقعها وتوزيع المهام فيما بينهم.

وقال لاعب ليفربول عقب انتهاء جلسة مران "السيليساو" الليلة الماضية استعدادا للقاء "الفينوتينتو" ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا "إنها خسارة، لكن سيتعين توزيعها فيما بيننا جميعا".

وعلى الارجح سيحل كوتينيو محل نيمار في لقاء الثلاثاء أمام فنزويلا بالجانب الأيسر، فيما قد يلعب ويليان لاعب تشيلسي في الجانب الأيمن.

وقلل اللاعب من أهمية المنافسة بينه وبين زميله ويليان على اللعب أساسيا مع المنتخب، معتبرا أنه إذا كانت الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة لـ"راقصي السامبا"، فالفضل يعود لأنهم يلعبون بروح الفريق.

وقال "حين سجلت هدفا (في مرمى بوليفيا في الجولة السابقة من التصفيات)، كان ويليان هو أول من احتفل بهذا الهدف معي، وهذا الأمر يظهر مدى أهمية الصداقة التي تجمعنا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى