أخبار عاجلة
مدرب أوغندا: لقد وقعنا في الفخ -
عراقي يُسمي ابنه "ترامب".. اعرف التفاصيل -

# رماة مصر يخطفون المراكز الأولى في مونديال الأطباق موجز نيوز

الأحد 9 أكتوبر 2016 11:20 صباحاً بطولة الرماية للاطباق
كتب - محمد سعيد:

يقام اليوم الأحد حفل ختام بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية، التي استضافتها مصر خلال الأسبوع الماضي، على ميادين الرماية بنادي 6 أكتوبر، والذي سيقام في أحد فنادق وسيتم خلاله تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة.

ونجح المنتخب الوطني للرماية، في اقتناص المركز الأول لبطولة العالم، ضمن فئة الرواد والذي ضم كلًا من الرامي المصري ايفانجيلوس نيامونتس والرامي عبد العزيز السوسي والرامي هشام الصاوي، كما حقق الفراعنة المركز الأول في فئة الناشئين وضم الرماة معتصم العيش وزياد سليم وياسين عشرة.

كما فاز المنتخب الأمريكي بالمركز الأول يليه المنتخب المصري في المركز الثاني ضمن الفئة المفتوحة في منافسات البطولة على مستوى المنتخبات، وفي فئة السيدات، جاء منتخبنا في المركز الثالث، أما في منافسات فوق السن ، تمكن المنتخب البريطاني من الفوز بالمركز الأول يليه المنتخب الإيطالي في المركز الثاني، ثم المنتخب المصري في المركز الثالث وضم مصطفى كوراني وميثاق ليليكيان ومحمود الأتربي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حازم إمام: رفضت قرار الاستبدال.. و5 أو 6 أعضاء آخرين وافقوا عليه
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي