أخبار عاجلة
علاقة حب بين رانيا يوسف وباسم سمرة على "الدولى" -
ضبط عاطل بحوزته 5 طرب حشيش فى دمياط -

# يعدل موعد تدريباته استعدادًا لنهائى أفريقيا موجز نيوز

الأحد 9 أكتوبر 2016 11:20 صباحاً مؤمن سليمان
كتب - مصطفى جويلي

قرر مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق الكروى بنادى تعديل موعد تدريبات الفريق لتكون فى الحادية عشرة صباحًا بملعب عبداللطيف أبو رجيله بميت عقبة بدلًا عن الخامسة مساء بعد تلقيه فاكس من الاتحاد الافريقى لكرة القدم «الكاف» يتضمن تغيير موعد لقاء صن داونز الجنوب أفريقى فى ذهاب الدور النهائى لدورى أبطال إفريقيا لتكون فى الثالثة عصرًا بدلًا عن الثامنة مساء.

أكد المدرب العام أن تعديل موعد المران سيساهم فى زيادة تركيز اللاعبين بعيدًا عن أى حضور جماهيرى وحتى يتعود الفريق على للعب فى هذا التوقيت ليكون مناسبًا للقاء الذهاب، مشيرًا إلى أن الجهاز الفنى اطمئن بصورة كبيرة على اللاعبين المقيدين فى القائمة الأفريقية من خلال اللقاء الودى الذى لعبه الفريق أمام سيراميكا ورغم الخسارة بهدفين مقابل هدف، إلا أن الهدف من اللقاء لم يكن تحقيق الفوز وإنما الحفاظ على لياقة اللاعبين خاصة الذين سيشاركون فى لقاء صن داونز أمثال شيكابالا وأيمن حفنى ورمزى خالد ومعروف يوسف وأحمد توفيق ومايوكا.

وعن الإصابة التى تعرض له النيجيرى ستانلى أشار مدرب إلي أن اللاعب أصيب بكدمة فى كاحل القدم ولن تعوقه عن المشاركة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا. وأن اللاعب سيشارك فى التدريبات اليوم بشكل طبيعى لا سيما أن الجهاز الفنى فضل سحبه من اللقاء خوفًا من تفاقم الإصابة وسيكون جاهزًا للنهائى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك يصطدم بـ"رجاله" في الجيش بحثا عن الخروج من "كبوة" الدوري
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا