# منتخب اليد يعلن عن قائمته استعدادا لمونديال فرنسا موجز نيوز

الأحد 9 أكتوبر 2016 01:00 مساءً مروان رجب
كتب - رامى جمال

أعلن مروان رجب المدير الفنى للمنتخب الوطني الاول لكرة اليد عن قائمة اللاعبين للدخول في معسكر مغلق خلال الفترة المقبلة، استعدادا لبطولة كأس العالم رقم 25، المقرر إقامتها بفرنسا يناير المقبل.

وضمت القائمة 27 لاعبًا وهم:
هادي رفعت وإبراهيم المصري ومحمد إبراهيم وممدوح طه ومحمد عبد الرحمن "بودي" وإسلام حسن وعبد الرحمن على سيد من الأهلي، وأحمد الأحمر وكريم هنداوي وكريم أيمن ومهاب جمال ويحيى خالد من الزمالك، وحسام خضر ومحمد هشام بسيوني "مودي" ووسام سامي نوار ونور خالد من سبورتنج، ووليد صلاح وأحمد عادل مصيلحي من طلائع الجيش، ومحمود أحمد خليل "فلفل" وأحمد علاء السيد من الطيران، وأبوالفتوح أحمد أبو الفتوح "حماصة" من سموحة، ومحمد إبراهيم إبراهيم من الجزيرة، يحيى الدرع من هليوبوليس، إبراهيم حسن على من نادي 6 أكتوبر، والثلاثي المحترف "محمد ممدوح هاشم وعلي زين "أكس بروفانس الفرنسي"، ومحمد سند "لابوريخا الإسباني".

يذكر أن قرعة المونديال أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات قطر والبحرين والدنمارك والسويد والأرجنتين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى