أخبار عاجلة
جيش الاحتلال يعتقل نائبًا عن «حماس» -

رياضة عالمية الأحد إيكاردي: لا يمكنني أن أعد بالبقاء للأبد مع الإنتر

الأحد 09 أكتوبر 2016 04:46 مساءً أكد مهاجم وقائد إنترناسيونالي الايطالي ماورو إيكاردي، الذي جدد عقده مع النادي الإيطالي حتى عام 2021 ، أنه لا يمكنه أن "يعد" بالبقاء "للأبد" بين صفوف الفريق، على الرغم من أنه أبدى رغبته في ذلك.

وأكد إيكاردي أنه يرغب في إتباع خطى مواطنه خابيير زانيتي والإيطاليين فرانشيسكو توتي وباولو مالديني، الذين كانوا جميعا نجوما في أندية الدوري الإيطالي التي لعبوا لصالحها.

وقال المهاجم الأرجنتيني في مقابلة مع قناة (سكاي سبورت) "لا يمكنني أن أعد بالبقاء للأبد في إنتر ميلانو. في كرة القدم لا يوجد شيء مضمون، لكنني أرغب في القيام بذلك مثلما فعل زانيتي في إنتر وتوتي في روما ومالديني في ميلان".

وجدد إيكاردي عقده مع إنتر ميلانو الجمعة لمدة خمس سنوات مقابل 4.5 مليون يورو بالإضافة مليون أخرى كمتغيرات عن كل موسم.

وردا على سؤاله حول القيمة الحقيقة للنادي الإيطالي خلال الموسم الحالي، أكد قائد الفريق "نحن لسنا أدنى من أحد، لدينا لاعبون يتمتعون بقدرات عالية، وإذا وجدت الإرادة لدينا جميعا، سنتمكن من القيام بأشياء عظيمة وتحقيق أهدافنا".

ويتألق اللاعب الأرجنتيني في الموسم الحالي حيث سجل ستة أهداف في سبع مباريات، ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي بجانب مواطنه جونزالو إيجواين، لاعب يوفنتوس، والكولومبي كارلوس باكا (ميلان).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسن حمدي يسرد مشواره الكروي بالنادي الأهلي .. فيديو
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو