أخبار عاجلة

اخبار الرياضة بطلة استراليا تتطلع للفوز بلقب بطولة الدولية للتنس

اخبار الرياضة بطلة استراليا تتطلع للفوز بلقب بطولة الدولية للتنس
اخبار الرياضة بطلة استراليا تتطلع للفوز بلقب بطولة شرم الشيخ الدولية للتنس
تشهد بطولة سوهوسكوير الدولية للسيدات البالغ مجموع جوائزها مائة الف دولار والمقرر انطلاقها بملاعب سوهو سكوير اعتبارا من يوم 15 اكتوبر الجارى مشاركة النجمة السلوفاكية الواعدة ذات ال18 عاما تريزا ميهلكوفا.


وتملك تريزا ميهلكوفا سجلا حافلا فى منافسات الناشئات باللعبة البيضاء فهى بطلة استراليا المفتوحة احدى بطولات الجراند سلام العام الماضى للناشئات ووصيفة نفس البطولة العام الحالى وايضا بطلة الزوجى فى ذات البطولة ووصيفة الزوجى ببطولتى الجراند سلام ويمبلدون 2015 وامريكا المفتوحة 2014 .


وتسير تريزا ميهلكوفا بخطى ثابتة فى عالم الكبار ايضا فبعد عام من اقتحام منافسات السيدات تمكنت من الفوز بستة القاب خلال عامين فقط اربعة منها فى فئة ال10 الاف دولار اخرها مطلع سبتمبر الماضى .
وتتطلع تريزا ميهلكوفا للمنافسة بقوة على لقب بطولة سوهو سكوير فئة المائة الف دولار رغم انها ستجد صراعا شرسا من منطلق معرفتها التامة بالملاعب والاجواء فى سوهو سكوير فهى ليست غريبة على المكان بل انها اعتادت الوصول الى منصات التتويج فى وهو ما ساهم فى وصولها للترتيب رقم 433 عالميا فى عالم تنس السيدات المحترفات .


واكدت تريزا ميهلكوفا انها حرصت على المشاركة فى البطولة بسبب تفاؤلها الشديد باللعب فى حيث اكثر من نصف القابها حتى الان كان فى مدينة السلام حيث الاجواء اكثر من رائعة وتساعد على التألق .


اشارت قائلة ان اللجنة المنظمة لبطولة سوهو سكوير برئاسة محمد الغزاوى لا تترك شيئا للصدفة مطلقا وتقوم بتوفير كافة الامكانيات للمشاركين فالتنظيم اكثر من رائع دائما والاقامة مميزة لذا اللعب فى ممتع دائما .


اضافت قائلة ان المنافسة لن تكون سهلة على الاطلاق خاصة فى ظل مشاركة نجمات عالميات سبق لهن التتويج بمثل هذه الفئة من البطولات من قبل لكنها على ثقة من تقديم افضل ما لديها امام الجميع .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بوركينا فاسو تتقدم على غينيا بيساو بهدف في الشوط الأول وتقترب من دور الثمانية .. فيديو وصور
التالى بطولة العالم لليد.. مصر 1-4 كرواتيا.. ثمن النهائي