أخبار عاجلة

أنور سلامة: فوز بلا طعم للفراعنة والحضري الأفضل

أنور سلامة: فوز بلا طعم للفراعنة والحضري الأفضل
أنور سلامة: فوز بلا طعم للفراعنة والحضري الأفضل
أعرب أنور سلامة المدير الفني المخضرم ونجم الأهلي السابق وعضو لجنة الكرة بالنادي حاليًا عن قلقه الشديد تجاه مشوار المنتخب الوطني بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم رغم الفوز اليوم على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف بملعب الأخير، وهو الفوز الذي وصفه بأنه "بلا طعم".

وبرر "سلامة" تخوفه من عدم وجود بصمة حقيقة للأرجنتيني كوبر بصفوف المنتخب، والاعتماد على الحرس القديم مثل عصام الحضري دون تجهيز فريق جديد قادر على التأهل والظهور بمظهر مشرف بكأس العالم.

وأكد أن عصام الحضري هو الأفضل بين لاعبي المنتخب، ويجب استمراره في قيادة الفراعنة مادام لديه القدرة والعطاء، لكن يجب أن يكون هناك بديل آخر على نفس الدرجة من الكفاءة.

وانتقد نجم الأهلي السابق الفقر الهجومي بصفوف المنتخب، والاعتماد فقط على ، ومؤكدًا أنه يجب الدفع بمهاجم آخر متميز قادر على ترجمة الفرص إلى أهداف.

يذكر أن المنتخب الوطني فاز اليوم على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف، أحرزهما وعبد الله السعيد، بعد أن تقدم الكونغو بهدف في منتصف الشوط الأول، وذلك في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين اليوم في العاصمة الكونغولية برازفيل، في بدء مشوار الفريقين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

• اقرأ أيضًا:
بالفيديو.. ملخص خاص لمباراة مصر والكونغو

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجزيرة يقسوعلى الوحدة بخماسية في الدوري الإماراتي..فيديو
التالى # مدرب الجزائر: فوجئت بتراجع أداء اللاعبين في الشوط الثاني أمام تونس موجز نيوز