أخبار عاجلة
سناء منصور: 2017 بشرة خير للمرأة المصرية -
اخبار السياسه حريق بسيارة ملاكي في دمياط -

رياضة عالمية الاثنين بالفيديو.. الجزائر تفشل في ترويض أسود الكاميرون في مستهل الطريق نحو المونديال

رياضة عالمية الاثنين بالفيديو.. الجزائر تفشل في ترويض أسود الكاميرون في مستهل الطريق نحو المونديال
رياضة عالمية الاثنين بالفيديو.. الجزائر تفشل في ترويض أسود الكاميرون في مستهل الطريق نحو المونديال

الاثنين 10 أكتوبر 2016 12:08 صباحاً سقط المنتخب الجزائري أمام جماهيره في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه الكاميروني مساء الأحد على ملعب "مصطفى تشاكر" في إطار مباريات المجموعة الثانية بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وجد "محاربو الصحراء" أنفسهم متقدمين في النتيجة مبكرا منذ الدقيقة السادسة بأقدام العربي هلال سوداني، قبل أن تنتفض "الأسود" الكاميرونية وتعادل الكفة في الدقيقة 24 بأقدام بنيامين موكاندجو.

جاء هدف الافتتاح بعد تمهيد رائع بالرأس من مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي إسلام سليماني داخل منطقة الجزاء للعربي هلال الذي حول الكرة بأقدامه داخل الشباك الكاميرونية.

بينما جاء هدف التعديل بتسديدة موكاندجو من داخل المنطقة التي مرت من بين أقدام الحارس رايس مبولحي.

وكانت مواجهات المجموعة قد افتتحت اليوم باسقاط المنتخب النيجيري مضيفه الزامبي أمام جماهيره بهدف لإثنين على ملعب "ليفي مواناواسا".

وأنهت "النسور" الأمور نظريا في الشوط الأول بعدما تقدمت بهدفين حملا توقيع المهاجمين الشابين أليكس إيوبي وكيليشى إهيناشو في الدقيقتين 33 و43 على الترتيب.

وتمكن أصحاب الأرض من تذليل الفارق في الدقيقة 71 عبر كولينز مبيسوما ولكن الهدف لم يكن كافيا من أجل العودة في النتيجة.

وبهاتين النتيجتين، تحلق النسور النيجيرية في صدارة الترتيب منفردة بثلاث نقاط بينما تمتلك الجزائر والكاميرون نقطة في المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما تحتل زامبيا قاع الترتيب بدون نقاط.

وفي ثالث جولات المجموعة التي تستأنف بداية الشهر المقبل، ستخرج الجزائر لمواجهة نيجيريا على ملعبها، بينما سيستضيف المنتخب الكاميروني نظيره الزامبي.

لمشاهدة الاهداف.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا