أخبار عاجلة

رياضة عالمية الاثنين بيكيه: سئمت من التشكيك والجماهير لا تعاملني جيدا.. وسأعتزل دوليا بعد المونديال

الاثنين 10 أكتوبر 2016 12:58 صباحاً أعلن جيرارد بيكيه، مدافع المنتخب الإسباني وبرشلونة، اليوم الأحد عقب تسببه في جدل جديد بعدما أزال علم إسبانيا من أكمام قميصه، أنه سيعتزل اللعب دوليا عقب مونديال روسيا 2018.

وأكد بيكيه في تصريحات من المنطقة المختلطة عقب اللقاء "لقد سئمت من التشكيك دائما في التزامي. مونديال روسيا سيكون البطولة الأخيرة لي مع المنتخب وأتمنى أن أخوضه برغبة كبيرة".

وأضاف اللاعب، الذي خاض مباراته الـ86 مع (لا روخا)، "الجماهير لا تعاملني بشكل جيد على الرغم التزامي الكامل، من الواضح أن هناك أشخاص ترى أنه من الأفضل عدم وجودي. أشعر بحافز كبير مع مشروعه جولين الجديد وسيقدم لنا الكثير ولهذا سأواصل حتى المونديال. بدأنا وسننهي المشوار سويا".

وبعد الانتصار على البانيا، استعادت إسبانيا الصدارة بعدما أصبح لديها 7 نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام صاحبة نفس الرصيد، فيما تحتل ألبانيا وإسرائيل المركزين الثالث والرابع على الترتيب بـ6 نقاط، ثم مقدونيا وليشتنشتاين بدون نقاط في المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدير أندرلخت يوضح حقيقة عرض ليفربول لضم تريزيجيه
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو