أخبار عاجلة
أخضر اليد يحصد الفوز الأول في المونديال -
روني افضل مسجل في تاريخ مانشستر يونايتد -

مدرب الكاميرون: سعيد بالتعادل مع الجزائر

مدرب الكاميرون: سعيد بالتعادل مع الجزائر
مدرب الكاميرون: سعيد بالتعادل مع الجزائر
اعتبر البلجيكي، هوجو بروس، المدير الفني للمنتخب الكاميروني لكرة القدم، أن تعادل "الأسود" مع "محاربي الصحراء "إنجازًا كبيرا".

وتعادل الجزائر مع ضيفه الكاميرون 1-1 في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، في ختام الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وهذه النتيجة سمحت لنيجيريا الفائزة على مضيفتها زامبيا 2-1 بتصدر المجموعة.

وقال "بروس" في مؤتمر صحفي أعقب المباراة: "سعيد جدًا بنتيجة التعادل التي كنا نريدها، وأعدها إنجازًا كبيرً، خاصة أنها تحققت أمام منتخب يملك خبرة أفضل منا، كما أنه أحسن من ناحية التنشيط الهجومي بفضل اللاعبين المميزين الذين يمتلكهم".

وأضاف: "واجهنا صعوبات في بعض فترات المباراة خاصة في بدايتها، لكن في النهاية أثبتنا أننا فريق شاب قادر على رفع التحدي"، مشيرًا إلى "أنه لا يمكن القول إن المنتخب الجزائري تأثر ببعض الغيابات".

وأكد بنجامين موكانجو، قائد منتخب الكاميرون ومسجل هدف التعادل، أن منتخب بلاده جاء إلى الجزائر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وأنه كان يتعين على زملائه التركيز من البداية حتى النهاية.

وأشار إلى أن المنتخب الجزائري منافس قوي وفريق جيد، ورغم بدايتنا الصعبة نجحنا بفضل التضامن بيننا في إنهاء المباراة بنتيجة ترضينا كثيرًا، وتسمح لنا بالإعداد الجيد للمباراة القادمة أمام زامبيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي