أخبار عاجلة
محمد حلمي يغير موعد مران الزمالك -
ميدو: عبدالله السعيد أذكى لاعب بالدوري -

وصول بعثة للقاهرة بعد رحلة شاقة من الكونغو

وصول بعثة للقاهرة بعد رحلة شاقة من الكونغو
وصول بعثة منتخب مصر للقاهرة بعد رحلة شاقة من الكونغو
وصلت إلى مطار الدولى، منذ قليل، بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، قادمة من الكونغو برازافيل عن طريق ترانزيت في العاصمة التشادية انجمينا، وذلك بعد الفوز أمس الأحد، على منتخب الكونغو بهدفين لهدف، في الجولة الأولى من دور المجموعات المؤهل لكأس العالم بروسيا 2018.

ويذكر أنه تم تغيير مسار رحلة المنتخب المصري القادمة من الكونغو لعدم توافر الوقود بمطار برازافيل، وتأخرت 4 ساعات عن موعد إقلاعها الأصلي والمقرر له في الساعة 10 مساء أمس بالتوقيت العالمي بسبب نقص الوقود عند المغادرة بمطار برازافيل.

وأضاف مصدر بمصر للطيران أن الشركة قامت على الفور بالتنسيق مع السفير المصري لدى الكونغو لإجراء اتصالات على أعلى مستوى لتوفير الوقود اللازم لإقلاع الرحلة ولكن ما تم توفيره من وقود بمطار برازافيل لم يكن يكفي سوي لوصول الرحلة إلى مطار أنجامينا بدولة تشاد وبالفعل تم التنسيق مع مكتب مصر للطيران بتشاد لمخاطبة سلطات المطار التشادية للتأكد من توافر الوقود اللازم لعودة الرحلة إلى مطار والحصول على تصاريح الهبوط اللازمة، واقلعت الرحلة في تمام الساعة 1:50 بالتوقيت العالمي من مطار الكونغو إلى تشاد حتى وصلت منذ قليل.

وكانت بعثة المنتخب الوطنى سافرت يوم الجمعة الماضي ٧ أكتوبر إلى الكونغو لمواجهة المنتخب الكونغولى بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2018.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - صور.. تتويج مصر ببطولة الهوكي للأولمبياد الخاص في النمسا موجز نيوز
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو