# كوبر يطوي صفحة الكونغو.. ويحدد 8 نوفمبر موعداً لمعسكر غانا موجز نيوز

الاثنين 10 أكتوبر 2016 11:44 صباحاً هيكتور كوبر
كتب - محمد سعيد:

أغلق الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، صفحة مباراة الكونغو بكل ما فيها وكلف مساعده محمود فايز، محلل أداء المنتخب، بتجهيز مقاطع فيديو لتحركات اللاعبين والأخطاء الفردية الخاصة بكل لاعب للاستعانة بها في معسكر مباراة غانا المقبلة، وتسليمها للاعبين كما اعتاد الجهاز الفني مع باقي اللاعبين.

ونجح المنتخب الوطني في الفوز على الكونغو 2/1 في الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم.

ويعقد إيهاب لهيطة، المنسق العام للمنتخب، اجتماعًا مع الجهاز الفني للمنتخب، خلال الساعات المقبلة لكتابة التقرير الخاص بالمباراة والذي سيسلم لمجلس اتحاد الكرة.

على الجانب الآخر، استقر المدرب الأرجنتيني، على أن إقامة معسكر الفراعنة المقبل في برج العرب يوم 8 نوفمبر المقبل، وذلك استعداداً لموقعة غانا المصيرية والتي تعتبر بمثابة عنق الزجاجة لمنتخبنا والفوز بها يجعل فرصة المنتخب قوية لخطف تذكرة التأهل لكأس العالم وتحقيق حلم المصريين الغائب منذ 26 عاماً.

وتمسك المدرب الأرجنتيني بضرورة إقامة المباراة على ملعب برج العرب، الذي يتفاءل به الجهاز الفني كثيرًا، حيث حقق الفوز عليه في جميع المواجهات الرسمية التي خاضها الفراعنة عليه، كما أنه شهد تأهل المنتخب إلى بطولة الأمم الإفريقية بعد المباراة الكبيرة التي خاضها أمام نيجيريا وضمن من خلالها العودة للمعترك الإفريقية بعد غياب عن النسخ الثلاث الأخيرة.

فيما طلب الأرجنتيني من المهندس هاني أبوريدة، ضرورة أن يتم الحشد لتلك المباراة بأكبر عدد من الجماهير، لدعم المنتخب في تلك الموقعة الحاسمة، مشيرًا إلى أنه لن يتنازل عن امتلاء الملعب عن آخره في تلك المباراة.

على الجانب الآخر، بدأ إفرام جرانت، المدير الفني لمنتخب غانا، مبكرًا الحرب النفسية على الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الوطني، بتوجيه التصريحات الاستفزازية، وذلك بعد حالة الغضب العارم التي سيطرت على وسائل الإعلام في غانا وبين جماهير النجوم السوداء بعد التعادل المفاجئ مع أوغندا في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم، وتبخر أول نقطتين  للنجوم السمراء في المشوار الطويل نحو التأهل للمونديال.

وألقت الصحف الغانية اللوم على المدرب الإسرائيلي، وحملته الموقف الصعب الذي أصبح فيه البلاك ستارز، مشيرة إلى أن الجماهير الغانية، متخوفة من صعوبة المجموعة خاصة في ظل أن المباراة القادمة، ستكون أمام المنتخب المصري والذي يسعى لرد اعتباره من هزيمته الكبيرة وغير المتوقعة أمام النجوم السوداء، بنتيجة 6-1،  لا سيما أن المباراة في مصر ووسط جماهيرها الغفيرة، مشيرة إلى أنها مواجهة صعبة بكل المقاييس أمام الفراعنة.

وأكد «جرانت» أن منتخب بلاده قادر على تعديل المسار والفوز على الفراعنة في بلادهم وأمام جماهيرهم، مشيرًا إلى أن الفوز في مصر سيجعل منتخب غانا يعود للمنافسة ويوجه رسالة لباقي فرق المجموعة أن لاعبي غانا لن يتنازلوا عن التأهل الثالث على التوالي للمونديال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى